الأهلي يعيش وضعا غير مسبوق والنادي سيعود بجماهيره

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

أصدر النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ بيانا طالب به بلم الشمل والالتفاف حول مصلحة “الراقي” من أجل العودة سريعا للمكانة التي يستحقها النادي.

أخبار متعلقة

3 تحديات تواجه عنبر في مستهل مهمته مع الأهلي
ماذا حدث مساءً؟.. تعثر النصر والاتحاد.. ثلاثيتي باريس وبرشلونة.. والأهلي يكافئ جمهوره

وقال البيان: “تعرض النادي الأهلي لاختبارات عديدة وتحديات صعبة على مدار تاريخه وتجاوزها ولله الحمد؛ واليوم النادي أمام اختبار غير مسبوق عبر تاريخه”.

اجتماع رؤساء ونواب الأهلي السابقين والأعضاء الذهبيين بمقر النادي

وأضاف البيان: “من المعلوم والثابث بأن مسيرة هذا النادي العريق لا تعتمد فقط على أي من محبي النادي منفرداً؛ ولا على البعض منا ولكن علينا جميعا”.

وأردف: “علينا أن نمضي قدماً بشكل عاجل. لأن أمامنا الكثير لنفعله في هذا الموسم الحافل بالتحديات؛ أمامنا الكثير لإصلاحه؛ والكثير لاستعادته. والكثير لبنائه؛ والكثير لنستفيد منه”.

وتابع: “لم يسبق في تاريخ نادينا أن واجه وقتًا أكثر صعوبة من هذا الوقت الذي نحن فيه الآن، إن التغلب على هذه التحديات؛ واستعادة الروح؛ يتطلب أكثر من مجرد كلمات قد تُكتب”.

وواصل: “بإذن الله تعالى وبالتفاف جماهير النادي الغالية يمكننا تصحيح المسار والعودة بالنادي لمكانه الطبيعي”.

وأكمل: “لكل من دعم أو ابتهج بقرار تكليفي. فإنني ممتن لما وضعتموه في شخصي المتواضع من ثقة؛ ولكل شخص أشفق علي من تحمل هذه المسؤولية الصعبة في هذا التوقيت الحرج؛ أشكر لكم مشاعركم النبيلة وأتمنى أن يكون في عملي في المرحلة القادمة ما يشفع لي ويبقى الجميع”.

وأفاد: “أعد الجميع بأن سأعطي كل مجهود أقدر عليه خلال هذه الفترة الانتقالية غير المسبوقة، وسوف يجد الجميع عندي بدون استثناء أو تفرقة، التقدير والتعاون فيما يخدم الصالح العام للنادي الأهلي”.

وأتم: “المرجعية قبل كل شيء هي “مخافة الله” سبحانه وتعالى والمنهجية التي تحقق مصلحة الكيان، كل رأي ونصيحة قيمة ومفيدة سوف تجد اذن صاغية”.



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *