برشلونة يقرر خفض رواتب اللاعبين 10% حال عدم حضورهم الأحداث الترويجية

موقعي نت متابعات رياضية:


أكدت شبكة ” فوتبول إسبانيا” أن نادي برشلونة قرر معاقبة اللاعبين بخفض رواتبهم بنسبة 10% إذا لم يحضروا الأحداث الترويجية.


وأوضحت الشبكة على موقعها الإلكتروني، أنه سيتم تطبيق هذا البند على اللاعبين إذا فاتهم ثلاثة أحداث طوال الموسم.


 


وهناك أيضًا لائحة للاعبين على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل حولها.


 


وفى حال التدريب، قبل وأثناء المباريات، أو فى معسكرات الأندية، تم إدراج قيود فى عقود اللاعبين، وذلك فى محاولة لإعادة الانضباط فى النادي.


 


ويواصل برشلونة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم، وآخرها عندما حقق فوزا ثمينا على مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التي جمعتهما أمس الأول، السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.


 


وأحرز ثلاثية برشلونة البرازيلي رافينيا في الدقيقة 21، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36، والإسباني إيريك جارسيا في الدقيقة 50.


 


ويعد هذا الانتصار الثالث على التوالي لبرشلونة في الدوري الإسباني، بعد فوزه في الجولتين الماضيتين على كل من ريال سوسيداد بنتيجة 4-1، وبلد الوليد بنتيجة 4-0، عقب التعادل السلبي في الجولة الأولى لليجا مع فريق رايو فايكانو.


 


ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد إشبيلية عند نقطة وحيدة في المركز الـ 17.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى