دليل عمرو يوسف للزوج المثالي … تعلم من تجربته مع كندة علوش؟ | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


على مدار السنوات الماضية أثبت الفنان عمرو يوسف أنه الزوج الذي تتمناه أي فتاة، بسبب تصرفاته مع زوجته الفنانة كندة علوش دائما يدعمها في كل مكان ويتحدث عنها بطريقة رومانسية.

وخلال الساعات الماضية تصدر اسم عمرو يوسف وكندة علوش مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو يدعم زوجته خلال عرض فيلمها “نزوح” في مهرجان فينيسيا السينمائي.

وظهر عمرو يوسف في الفيديو يمسك هاتفه المحمول ويصور كندة علوش وهي تدخل على السجادة الحمراء ويظهر على ملامح وجهه السعادة والفخر بنجاحها.

عمرو يوسف يصور كندة علوش لحظة دخولها على السجادة الحمراء لفيلمها نزوح

وفي فيديو آخر ظهرت كندة علوش تقف إلى جوار أبطال الفيلم لالتقاط صور تذكارية، وتطلب من زوجها عمرو يوسف الانضمام لهم، وبمجرد أن وصل بجانها احتضنها في حنان.

عمرو يوسف وكندة علوش في مهرجان فينيسيا

نرشح لك: أحمد حسام “ميدو” عن فيلمه المقبل: هتعلم التمثيل وإكرامي أحسن لاعب خاض التجربة

تصرفات عمرو يوسف مع كندة علوش نالت إستحسان الجمهور خاصة من الفتيات الاتي تحدثن عن دعمه ومساندته لها على الرغم من كونه نجم كبير، ما زاد الأمر ما قالت كندة علوش عنه أنه أجل التصوير ليومين ليساندها يوم عرض فيلمها ويشاركها هذه اللحظات، للمزيد من تصريحات كندة علوش عن عمرو يوسف

وهذه ليست المرة الأولى التي يلفت عمرو يوسف الأنظار بطريقته الرومانسية في التعامل مع زوجته، في أكثر من موقف كان دائما الزوج المثالي، وفي النقاط التالية نقدم لكم أبرز المواقف الرومانسية لعمرو يوسف مع كندة علوش.

عمرو يوسف يدعم كندة علوش في مهرجان فينيسيا

الزفاف الرومانسي

في يناير 2017 احتفل الفنان عمرو يوسف بزواجه من كندة علوش، في البداية أقيم حفل زفاف بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، لكن عمرو لم يكتف بهذا الحفل فأقام حفلا أكبر.

عمرو يوسف وكندة علوش في جلسة تصوير حفل زفافهما

واختار عمرو يوسف فندق old cataract الذي صور فيه مسلسله “جراند أوتيل” وأقام حفل زفاف بأجواء مختلفة، من زفة نوبية ورقصات جديدة وحضور كبير للنجوم، وظهرت كندة علوش بفستاني زفاف وإطلالتين مختلفتين.

إطلالة ثانية لكندة علوش في حفل زفافها

مشاركة الاهتمامات

أكثر شيء تحبه الفتيات هو المشاركة خاصة إذا شاركها حبيبها اهتماماتها بالموضة والأزياء، وعمرو يوسف دائما يساعد كندة علوش في اختيار ملابسها وتحب أخذ رأيه لثقتها في ذوقه.

خلال مهرجان الجونة عام 2019 أكدت كندة علوش أنها تأخذ رأي عمرو يوسف في إطلالتها ودائما يكون رأيه صائبا، كما أنه ينسق لون فستانها مع بدلته ليظهر بينهما تناغم على السجادة الحمراء.

عمرو يوسف وكندة علوش في مهرجان الجونة 2019

غزل

عمرو يوسف وكندة علوش لا يظهران كثيرا سواء في برامج تليفزيونية أو حتى عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما أن ينشر عمرو صورة له مع زوجته، يتغزل فيها بكلمات رقيقة كأن يدعوا لها قائلا “يارب ضحكتك اللي بتسعدني ماتفرقش وشك”.

عمرو يوسف وكندة علوش

المساعدة في المهام

إذا كانت مواقع التواصل الاجتماعي منشغلة الآن بتريند “المرأة ملزمة” و”الرجل غير ملزم” وكل شخص يتحدث إن كانت المرأة ملزمة بمساعدة زوجها في المنزل أم لا، فإن علاقة كندة علوش وعمرو يوسف مثال للدعم والمساندة في كل شيء.

خلال فترة انتشار فيروس كورونا والعزل المنزلي كان عمرو يوسف يساعد كندة علوش في بعض المهام المتعلقة بابنتهما “حياة” والتي غالبا ما تقوم الأم بها، ففي لقاء عبر “سكايب” ببرنامج “معكم” مع منى الشاذلي قال إنه يساعد في تعليم ابنتهما “حياة” “booty training” أو أن تخلع ابنته “الحفاضات” وهي مهمة ليست سهلة على أي أب.

عمرو يوسف ومساعدته لكندة علوش لتدريبات booty training
عمرو يوسف وابنته حياة

الاهتمام بالطرف الآخر

أكثر شيء ينجح أي علاقة بين طرفين هو محاولة أن يتغير الشخص من أجل إسعاد الطرف الآخر، وبشهادة كندة علوش حاول عمرو يوسف تغيير بعض من صفاته من أجلها.

في حوارها ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي قالت كندة علوش إنها شخصية “بيتوتية” تحب الجلوس في المنزل كثيرا، على عكس عمرو يوسف يحب الخروج ومقابلة أصدقائه لكنه الآن أصبح يحب الجلوس في المنزل والبقاء معها ومع ابنتهما أكثر.

اقرأ أيضا:

سمير غانم قدمه 3 مرات … نجوم أعادوا “نجيب الريحاني” إلى الشاشات قبل عمرو عبد الجليل

يساعد على نشر الفجور والرذيلة.. بلاغ للنائب العام ضد محمد عطية

عمرو يوسف يعثر على هند رستم في فينيسيا

حلمي بكر ينفعل على مذيعة قناة الشمس: أنا جيت البرنامج محتاج هتدوني كام؟

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *