دياز يحتوي غضب الدوسري

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

قلل المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، من انفعال سالم الدوسري وغضبه من التغيير خلال مباراة الفتح، وفاز الهلال على مضيفه الفتح في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي بنتيجة 1-0 ليعتلي صدارة الدوري مؤقتاً.

أخبار متعلقة

مدرب الخليج: «التركيز» وراء خسارتنا من الهلال
دييجو سيميوني يكشف أسباب قلة مشاركات جريزمان

وقال دياز: «ما فعله سالم الدوسري أمر طبيعي، ولا يوجد لاعب يستقبل قرار استبداله بأريحية، ولكن التغييرات جاءت لمصلحة الفريق وإراحة اللاعبين».

وكان دياز قد دفع بسالم الدوسري منذ بداية المباراة للاطمئنان على مدى جاهزيته للاستحقاقات المقبلة للهلال، وشارك الدوسري بفاعلية حتى الدقيقة 71 من عمر اللقاء، بعدها قرر رامون دياز إراحة سالم الدوسري والدفع بالبرازيلي ميشايل ديلجادو، وهو ما أغضب سالم الدوسري الذي كان يريد إكمال المباراة.

وغاب التوفيق عن سالم الدوسري أمام الفتح، حتى أنه أضاع فرصة تهديفية مؤكدة، بعدما تلقى كرة عرضية من المالي موسى ماريغا لكنه أضاعها بغرابة شديدة.

واستقبل سالم الدوسري قرار دياز باستبداله بحالة من الغضب، مبديا اعتراضه على المدرب وهو ما رصدته عدسات الكاميرات، وانفعل بشكل واضح أثناء خروجه من الملعب لكنه توجه بعدها إلى مقاعد البدلاء.

في المقابل أبدى سالم الدوسري جاهزية كبيرة للمشاركة رفقة فريقه الهلال أمام الزمالك المصري في كأس لوسيل التي ستقام الجمعة المقبلة في قطر.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى