سيلتك ضد ريال مدريد.. أنشيلوتي: مباراتنا صعبة ومجموعتنا ليست سهلة بأبطال أوروبا

موقعي نت متابعات رياضية:


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، صعوبة المواجهة المنتظرة أمام سيلتك الاسكتلندي التي ستقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب “سيلتك بارك” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.


وقال كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “سلتيك؟ المباراة ستكون صعبة، لديهم ديناميكية جيدة مثلنا، إنهم يلعبون بكثافة كبيرة، لكننا أستعدينا لبدء هذه المجموعة بشكل جيد”.


وأضاف أنشيلوتي: “هدفنا، في هذه المسابقة لطالما حظي ريال مدريد بالاحترام وسيظل كذلك، لقد بدأنا بحماس كبير، على الرغم من أنك لا تعرف أبداً ما سيحدث، علينا الفوز والتأهل ومن ثم نرى ما سيحدث في كأس العالم”.


وتابع: “سيلتك لن يغير أسلوبه أو موقفه، سيلعبون كرة القدم جيدة وهم يلعبون في ملعبهم، سيتعين علينا الدفاع والهجوم بشكل جيد”.


واستطرد: “حتى كأس العالم لن نواجه مشاكل، سيكون اللاعبون مستعدين ومتحمسين ولكن بعد ذلك سيكون السؤال كيف سيعودون”.


وأردف: “أرى أنه شيء جيد أننا لسنا ضمن الفرق الأربعة الأولى المفضلة لدوري أبطال أوروبا، في العام الماضي لم نكن كذلك وتنافسنا حتى النهاية”.


وقال مدرب ريال مدريد: “إنها ليست مجموعة سهلة لأنها ليست كذلك، نحن نعرف الفرق جيداً. سلتيك فريق يبلي بلاءً حسناً. سيتعين علينا أيضاً رؤية لايبزيج وشاختار، هناك دائماً مفاجآت في مرحلة المجموعات، نحترمهم وستكون متوازنة”.


وأضاف أنشيلوتي: “سيلتك بارك؟ بالنسبة لي هذا الملعب معقد عندما أتيت مع فرق أخرى كلاعب، الجو رائع هنا، آمل أن يكون أداؤنا أفضل غداً”.


وتابع: “التناوب غداً؟ نعم يمكن أن يحدث ذلك، سنري وفقاً لمجريات المباراة”.


وعن مستوى مودريتش؟ قال أنشيلوتي: لا يوجد تفسير، إنه لاعب رائع ويتمتع بموقف رائع ونوعية رائعة وبالكاد تعرض لأي إصابات وهذا يجعل اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً تقريباً واحداً من أفضل لاعبي خط وسط في أوروبا، إذا كان سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 مع حفلة كبيرة فيجب عليه دعوتي”.


كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (2)
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (3)
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (4)
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *