قلب بيتي مارتينيز حديث الصحف الأرجنتينية

موقعي نت رياضة:

اهتمت وسائل الإعلام الأرجنتينية واللاتينية بخبر إعلان الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن معاناته من مشاكل في القلب، مع وعده بالعودة قريباً إلى الملاعب بعد تعافيه بشكل كامل.

وقالت صحيفة «أولي» الأرجنتينية أن بيتي مارتينيز أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام» أنه مصاب بمرض التهاب التامور الذي يحتاج فقط للعلاج منه، والذي يسبب الإرهاق في بعض الأحيان، إضافة إلى ألم في منطقة الصدر عند بعض الأشخاص المصابين منه.

وأكد الصحفي الأرجنتيني هرنان كاستيلو عبر حسابه الرسمي أن مارتينيز بخير، وسيعود إلى الملاعب في غضون أسبوعين أو ثلاثة، حيث يمكنه العودة إلى التدريبات واللعب دون مشاكل وقتها. وأضاف كاتسيلو أن فحوصات بيتي جيدة، وأنه يحتاج فقط للعلاج من التهاب غشاء التامور الذي يأخذ الوقت للتعافي منه.

فيما نقلت صحيفة “لا باجينا” تصريح بيتي بأنه يعاني من بعض المتاعب الصحية، مع الإفادة بأنه سيعود إلى الملاعب من جديد خلال أسابيع قليلة، إذا سارت الأمور على ما يرام ودون مشاكل أخرى.

أما حساب “تودو ريفر” فأشار إلى أن بيتي مارتينيز لديه بعض المتاعب في القلب، لذلك فإنه لم يشارك في أول مباراتين مع النصر في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم حتى الآن.

هذا وتمنى متابعي وسائل الإعلام في الأرجنتين، التعافي الكامل لبيتي مارتينيز، خاصة أنه أحد الأسماء المعروفة في كرة القدم اللاتينية، بعد تألقه اللافت مع ريفر بليت في وقت سابق، وقيادته الفريق للفوز بعديد الألقاب من بينها كأس ليبرتادوريس مرتين عامي 2015 و2018.

الجدير بالذكر أن بيتي مارتينيز كتب عبر قصة في حسابه الرسمي “إنستجرام”، موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «قريباً، سأعود من جديد إلى الملاعب، وأقدم أفضل ما لدي، إنني مصاب بمرض التهاب التامور الذي يحتاج فقط للعلاج منه، ولا شيء أكثر من ذلك».


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *