5 ملامح من الجولة الثانية لدوري روشن

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

شهدت الجولة الثانية من النسخة الجارية من بطولة دوري روشن ـ موسم 2022/2023 ، العديد من الأحداث المثيرة التي تُنبيء بجولة ثالثة قد تكون أكثر إثارة في أحداثها.

الميدان الرياضي يستعرض خلال السطور التالية أبرز ملامح الجولة الثانية من دوري روشن:

أخبار متعلقة

نشوة الطائي تهدد طموحات العدالة
أبرز التغييرات في قرعة دوري أبطال أوروبا.. النتيجة الليلة

قطار خماسي روشن لا يتوقف

شهدت الجولة الثانية من دوري روشن استمرار تحقيق 5 فرق للانتصارات لتحصد العلامة الكاملة بـ 6 نقاط وهي أندية: الشباب، الهلال، التعاون، ضمك، الطائي.

وفاز الهلال بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الفيحاء سجلها موسى ماريغا وأوديون إيغالو بعدما فاز في الجولة الأولى أمام الخليج بالنتيجة ذاتها.

وفاز الشباب برباعية نظيفة أمام نظيره أبها، سجلها: كريستيان جوانكا، سانتي مينا، كارلوس جونيور وهتان باهبري بعدما فاز في الجولة الأولى أمام الباطن بثلاثية نظيفة.

وحقق التعاون فوزًا قاتلاً بهدف نظيف على حساب نظيره النصر سجله لاعبه سميحان النابت بالدقيقة (90+12) من عمر اللقاء ليواصل الانتصارات بعدما فاز في الجولة الأولى بثنائية نظيفة أمام الفتح.

وخطف كذلك فريق ضمك فوزًا قاتلاً أمام نظيره الخليج بهدفين مقابل هدف بعدما سجل لاعبه أنتوليتش هدف الفوز بالدقيقة (90) ليواصل الانتصارات بعد الفوز في الجولة الأولى بهدف أمام الفيحاء.

وواصل الطائي انتصاراته بالفوز بهدف نظيف أمام نظيره العدالة بعدما فاز في الجولة الأولى أمام نظيره الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

النتيجة الأكبر بالجولة

واستهل الفتح الجولة بالفوز بخماسية نظيفة في شباك الباطن، سجلها لاعبوه: مروان سعدان، مراد باتنا (هدفين)، كريستيان كويفا وفراس البريكان ـ كأعلى نتيجة بالجولة ـ بعدما هُزم في الجولة الأولى بثنائية نظيفة أمام نظيره التعاون.

تعثر الكبار

وشهدت الجولة الثانية تعثرًا لناديي النصر والاتحاد؛ إذ سقط الأول في فخ الهزيمة بهدف قاتل أمام نظيره التعاون فيما تعادل الثاني سلبيًا خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتفاق.

النقطة الأولى

وحصد لاعبو المدير الفني الفرنسي للاتفاق، باتريس كارتيرون النقطة الأولى في مسيرتهم بالنسخة الجارية من المسابقة المحلية بالتعادل السلبي أمام نظيرهم الاتحاد خلال المباراة التي أُقيمت مساء يوم أمس السبت.

5 أندية “محلك سر”

ولم تستطع 5 أندية بالمسابقة حصد أي نقطة للجولة الثانية على التوالي لتتوقف عند لا شيء من النقاط وهي أندية: الوحدة، الخليج، الفيحاء، العدالة والباطن.

وُهزم الوحدة خلال الجولة الثانية بهدف نظيف أمام الرائد بعدما هُزم في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام النصر، فيما هُزم الخليج بهدفين مقابل هدف أمام ضمك بعدما هُزم بثنائية نظيفة في مستهل مشواره أمام الهلال.

وهُزم كذلك الفيحاء بهدفين نظيفين أمام نظيره الهلال بعدما هُزم في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام ضمك، فيما هُزم العدالة بهدف أمام الطائي بعدما استهل مشواره بالهزيمة بثلاثية أمام الاتحاد، كما هُزم الباطن بخماسية أمام نظيره الفتح بعدما استهل المسابقة بالهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة أمام الشباب.



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *