أفضل أنواع عطور للرجل.. جذابة ومثيرة

موقعي نت متابعات الموضة والجمال:

قد تمنحك البدلة المصممة جيداً والحلاقة الجديدة ثقةً كبيرةً في نفسك، ولكن ماذا عن العطر المناسب؟إليك مجموعة من أفضل عطور الرجال لعام 2022، والتي تضفي على إطلالتك مزيدا من الجاذبية والأناقة.

أخبار متعلقة

المصممة اليوسف: التراث السعودي كنز يجب استثماره
جنية الورد وسلطعون الإسفنج.. 2022 عام الكائنات الجديدة

Atlantis EDP by Blu Atlas

إذا كنت تعيش أسلوب حياة طبيعي ونشط، فيجب أن تختار عطر يتناسب مع أسلوب حياتك، فبينما المكونات السائدة للعطور الأخرى هي المواد الكيميائية الغامضة فإن Blu Atlas تستفيد من المكونات الطبيعية بالكامل لعطر يتميز بمكونات أساسية من البرغموت والمريمية والبتشول.

عطر Tom Ford Tobacco Vanille

Tom Ford Tobacco Vanille

تمزج توم فورد روائح الشتاء والخريف، حيث يتميز هذا العطر بمزيج الرائحة الدخانية للتبغ ولكن بدون حرق الخشب مع الفانيليا الكريمية وفول التونكا ونكهات الفواكه الجافة وعصير الخشب الحلو للحصول على نتيجة فاخرة دافئة وحارة.

فمع هذا التوازن الذي لا يكون مفرطًا، تظل الرائحة دافئة وجذابة – والأهم من ذلك – تستحق الثناء.

عطر BLEU DE CHANEL

BLEU DE CHANEL

اشتهر عطرBLEU DE CHANEL بعبوته المتواضعة ما خدع الكثيرين، فبداخل هذه الزجاجة البسيطة يوجد عطر قوي، فبمجرد دخولك لأي غرفة ستلفت الانتباه برائحتك المميزة.

وتتميز هذه التركيبة بمكونات دافئة من الفانيليا وحبوب التونكا لمذاق غير متوقع، فهي رائحة كلاسيكية لن تنفد أبدًا وستستمر على بشرتك لفترة طويلة بعد الاستخدام.

عطر Versace Eros

Versace Eros

فيرساتشي إيروس هو مزيج من روائح نجيل الهند وزهر البرتقال وفانيليا مدغشقر ، ويستحضر إيروس كل ما يتعلق بالحب والعاطفة والجمال.

واستوحى هذا العطر من الأساطير اليونانية القديمة، فـ”إيروس” إله الحب، وهو مثالي جدا لأيام الصيف وذلك بفضل الانتعاش الذي يمنحه للرجال بفضل توليفته الأكثر من الرائعة والمكونة من زيوت ثمار الليمون الإيطالي عالي الجودة والنعناع الطازج، بالإضافة إلى مستخلصات ثمار التفاح والفانيليا.

عطر DOLCE & GABBANA K

DOLCE & GABBANA K

يصنف هذا العطر كعطر ملكي بفضل دمج الحمضيات مثل البرتقال العطري ورائحة الليمون الصقلي مع الأخشاب عن طريق إبرة الراعي الهش واللافاندين المنعش، ما يجعلك تحصل في النهاية على رائحة مثيرة.

فهو جريء ولكنه ليس مكثفًا للغاية، فاكهي ولكنه دافئ، ناهيك عن أن غطاء التاج بمثابة تذكير يومي بمن هو الملك، ومن المؤكد أنه سيضعك على الطريق الصحيح ليوم مثمر.


نشكركم على قراءة المنشور من موقعنا ونود التنويه بأن المنشور تم اقتباسه من صحيفة اليوم السعودية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى