دليلك لارتداء «سمارت كاجول» في العمل والمناسبات

موقعي نت متابعات الموضة والجمال:

فرض ستايل “السمارت كاجول” نفسه بقوة خلال السنوات الماضية، إذ يتميز بأنه مرن ويمكن ارتدائه خلال أوقات مختلفة سواء كان في العمل صباحاً أو حتى خلال إحدى المناسبات الليلة البسيطة، كما أن الاختيارات منه كثيرة تتناسب مع الجميع، هذا بجانب مرونته.

وتتميز الأزياء السمارت كاجول بأنها مريحة وأنيقة بالوقت ذاته، ونصح موقع “The Trend Spotter” الرجال بأن يعتمدوا هذا الأسلوب في المناسبات غير الرسمية، كونه أنيقاً ومرتباً.

ويمكن الاكتفاء ببنطلون داكن أو محايد اللون، سواء كان على شكل تشينو أو بنطلون الجينز الداكن مع القمصان الكلاسيكية أو البولو أو القميص العادي، مع إضافة حذاء جلدي لإضفاء لمسة أنيقة.

السمارت كاجول في العمل

القاعدة الأولي للسمارت كاجول هي الراحة، لهذا ابدأ بقاعدة محايدة، مثل البنطلون والقميص، ويمكن استبدال البنطلون القماش بالجينز مع ارتداء بليزر خفيف وحذاء رياضي أو جلد.

والقطن هو الأفضل للارتداء طوال العام، وأضف الصوف خلال الشتاء، أما في الصيف فاتجه إلى الكتان.

ستايل سمارت كاجول

في المناسبات

وأثبت السمارت كاجول أنه الاستايل الأمثل لاعتماده خلال المناسبات المختلفة مثل حفل الزفاف مثلا، فعلى الرغم من أنك لست مضطرًا لارتداء بدلة كاملة، ولكن يمكنك ارتداء بليزر وبنطلون بلون مطابق، مع قميص غير رسمي وأحذية بدون كعب.

ستايل سمارت كاجول

أيضا اعتمد المزج بين الألوان والخامات المختلفة مثل ارتداء سترة من الكتان بلون فاتح مع بنطلون بلون غامق، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكون غير رسمي أكثر من اللازم فيجب تجنب الجينز والأحذية الرياضية لهذه المناسبات.

أخبار متعلقة

المصممة اليوسف: التراث السعودي كنز يجب استثماره
كيف تحمي بريدك الإلكتروني ورسائلك الخاصة في مكان العمل؟


نشكركم على قراءة المنشور من موقعنا ونود التنويه بأن المنشور تم اقتباسه من صحيفة اليوم السعودية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى