أبطال أوروبا.. السيتي يكتسح إشبيلية بـ4 أهداف

موقعي نت رياضة:

واصل القناص النرويجي الدولي إيرلينج هالاند انطلاقته المذهلة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وقاده للفوز على ملعب إشبيلية الإسباني 4-0، الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، سجل هالاند هدفين في شباك إشبيلية بعد أن أحرز عشرة أهداف خلال ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، في أفضل بداية ممكنة مع مانشستر سيتي، بعد قدومه من صفوف بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وافتتح هالاند التسجيل عند الدقيقة 20، بعدما تلقى تمريرة من كيفين دي بروين وقابلها بتسديدة متقنة إلى داخل الشباك الإسبانية.

وأضاف فيليب فودين الهدف الثاني لسيتي عند الدقيقة 58،إثر تمريرة من جواو كانسيلو داخل منطقة الجزاء تعامل معها فودين بشكل جيد، حيث نجح في خداع الدفاع الإسباني وسدد كرة زاحفة في الزاوية اليسرى لمرمى إشبيلية.

وألغى الحكم هدفًا سجله إيلكاي جوندوجان لسيتي عند الدقيقة 64 بداعي تسلل فيليب فودين.

وعاد هالاند وسجل الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 68،من متابعة لتسديدة فيليب فودين من داخل منطقة الجزاء والتي أبعدها الحارس ياسين بونو ليسدد القناص النرويجي بسهولة من على بعد ست يارادات إلى داخل المرمى الخالي.

واختتم روبن دياز أهداف سيتي في الوقت بدل الضائع للمباراة بعد تمريرة من جواو كانسيلو قابلها دياز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

واقتسم سيتي ودورتموند صدارة المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما لكن سيتي يتفوق بفارق الأهداف.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *