الطائي يحجب العدالة

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

سجل الطائي فوزه الثاني توالياً عقب فوزه على ضيفه العدالة 1/0، سجله محمد حرزان (15)، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي.

أخبار متعلقة

نشوة الطائي تهدد طموحات العدالة
الطائي يعبر العدالة

ورفع الطائي رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي العدالة بدون نقاط.

وكاد الطائي يباغت ضيفه بهدف سريع لولا يقظة حارس الجبل الأسود ميلان مياتوفيتش الذي تصدى لكرة الزيمبابوي كنوليدج موسونا وأمسكها على دفعتين (1).

ورد العدالة بهجمة سريعة، لكن الكرة العرضية حولها الدفاع للركنية (3)، وأضاع العدالة فرصة مواتية للتسجيل عندما تهيأت الكرة أمام فواز الطريس قبل أن يصوبها سهلة في أحضان الحارس البرازيلي فيكتور براغا (7).

وفوت الطائي فرصة محققة عندما ارتقى الغيني ألفا سيميدو لكرة نفذت من الركنية ولعبها بجوار القائم (14)، ومن هجمة منسقة نجح الطائي في التسجيل عندما استقبل محمد حرزان كرة داخل منطقة الجزاء لعبها داخل المرمى (15).

وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة موسونا القوية وحولها للركنية بصعوبة (19)، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين لكن دون خطورة حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عندما تهيأت كرة أمام الكونجولي غاي مبينزا وصوبها بجانب القائم.

وفي الشوط الثاني أضاع الطائي هدفاً محققاً عندما خطف غاي مبينزا الكرة من المدافع وانفرد بالمرمى قبل أن يتصدى الحارس للكرة ومن ثم يبعدها الدفاع للركنية (58)، وفوت الطائي فرصة أخرى عندما استقبل موسونا كرة عرضية ولعبها قوية فوق العارضة (74).

وأنقذ براغا مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة الأرجنتيني لاوتارو بلاسيوس وأنهى خطورتها (77)، وفي الدقائق المتبقية حاول كل فريق الوصول لمرمى الآخر لكن محاولاتهما لم يكتب لها النجاح.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى