العنابي غير عادي.. والقيصومة هذي علومه

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

فاز فريق الفيصلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته مساء أمس الثلاثاء بنظيره هجر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

أخبار متعلقة

كارتيرون يغلق تدريب الاتفاق

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الفيصلي وليد الأحمد، بعدما وصلته كرة عرضية حولها برأسه بالدقيقة 22 في الشباك. ويُعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق الفيصلي، ليصبح رصيده 9 نقاط (العلامة الكاملة)، فيما توقف رصيد هجر عند نقطة واحدة.

ويسير العنابي بخطى ثابتة، من أجل الاستمرار ضمن فرق المقدمة، ولضمان مقعده في الصعود وعدم الدخول في نفق الحسابات نهاية الموسم.

فيما لا يزال هجر يعيش تذبذبا في المستويات، فلم يحققوا أي انتصار في الدوري حتى الآن.

يذكر أن نادي الفيصلي صاحب الأقوى هجوماً برصيد ٥ أهداف متساويا مع نادي الأخدود.

الجبلين ـ أحد

وفاز فريق الجبلين على نظيره أحد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.

سجل هدف نادي الجبلين اللاعب بارابوزا في الدقيقة ٢٢ من زمن المباراة.

وتنفس الجبلين الصعداء بعد فوزه أمس على أرضه وبين جمهوره، حيث يعد هذا الانتصار دفعة معنوية كبيرة للفريق قد تعيد توازنه وترجح من كفته في الجولات القادمة.

في الجهة المقابلة، حاول أحد جاهداً الفوز بالمباراة، وأهدر الكثير من الفرص المحققة التي كانت ربما تكسبه نتيجة المباراة لولا عامل الحظ الذي وقف ضداً له حتى نهاية الوقت.

العين – القيصومة

وخسر فريق العين من ضيفه القيصومة بهدف دون رد، والتي أقيمت على استاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة. وواصل العين خسائره المتتالية منذ انطلاق دوري يلو هذا الموسم، في بداية غير مبشرة لعشاق الفريق العيناوي.

في المقابل، حقق فريق القيصومة الأهم والظفر بالنقاط الثلاث في محاولة تصحيح المسار وإسعاد محبيه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *