بايرن ميونخ يتقدم بهدف سانى على إنتر ميلان بالشوط الأول فى دورى الأبطال

موقعي نت متابعات رياضية:


أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه إنتر ميلان متفوقا بهدف نظيف، والتى تجمعهما حاليا على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.


وسجل ليروى سانى هدف بايرن ميونخ فى الدقيقة 25، بعد تلقيه تمريرة رائعة من جوشوا كيميتش، انفرد على إثرها بالمرمى، وراوغ الحارس أونانا ووضعها فى الشباك الخالية. 


 



 


ويخوض إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: أونانا. 


خط الدفاع: دى امبروزيو، سكرينيار، باستونى. 


خط الوسط: هاكان أوغلو، جوسينس، بروزوفيتش، مخيتاريان، دومفريس. 


خط الهجوم: دجيكو، لاوتارو مارتينيز. 


 


فى المقابل يخوض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: 


حراسة المرمى: نوير. 


خط الدفاع: ديفيز ، دي ليخت ، لوكاس هيرنانديز ، بافارد. 


خط الوسط: جوشوا كيميتش ، مارسيل سابيتزر ، ليروي ساني. 


خط الهجوم: كومان ، ماني ، مولر. 


 


ويخوض إنتر ميلان المباراة بعد خسارة قاسية أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف لهدفين فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإيطالى، والتى دفعته للتواجد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط.


على الجانب الآخر، يحتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع يونيون برلين بنتيجة 1-1 فى الجولة الخامسة من البوندزليجا.


ويعول جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ على نجمه السنغالى الدولى ساديو مانى المنتقل حديثاً من فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وفى دورى أبطال أوروبا التقى الفريقان فى 5 مباريات، نجح بايرن ميونخ في الفوز خلال مباراتين مقابل نفس العدد لصالح إنتر ميلان الإيطالى، والتعادل فى مواجهة واحدة، وسجل البافارى 6 أهداف بينما أحرز أصحاب الأرض نفس عدد من الأهداف.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى