رسميا.. الشارقة الإماراتى يعلن ضم بيانيتش من برشلونة حتى 2024

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلن نادى الشارقة الإماراتى، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


وأصدر الشارقة بيانا رسميا قال فيه:”النجم بيانيتش ينضم لقلعة المـلك، نرحب بانضمام الدولي البوسني ميراليم بيانيتش ( 32 عاما ) إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد”. 


ولم يطلب بيانيتش أي تعويض من برشلونة مقابل إنهاء عقده، وفي المقابل لم يحصل النادي على أى مقابل مادي من الشارقة. 


وكان تشافي هيرنانديز المدير الفريق للفريق الكتالونى، أعلن أمس الثلاثاء، رحيل لاعب الوسط البوسنى بعد سنتين قضاها في صفوف الفريق الكاتالوني قادما إليه من يوفنتوس الإيطالي.


وكان النجم البوسنى انضم للبارسا في صيف 2020، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبادلية شهدت انتقال أرثر ميلو للسيدة العجوز، وشارك بيانيتش في 30 مباراة بموسمه الأول مع برشلونة، لكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي في التشكيل، وفي الموسم الثاني، تمت إعارته لبشكتاش التركي، ليخوض 26 مباراة، صنع خلالها أربعة أهداف.


 


 


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى