فهد المولد ينتظم في تدريبات الشباب

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

انتظم اللاعب فهد المولد المنضم حديثًا إلى صفوف الشباب في التدريبات الجماعية للفريق.

أخبار متعلقة

رسميا.. الشباب يفوز بخدمات فهد المولد مجانا
فهد المولد من الاتحاد للشباب.. الموهبة الاستثنائية والسعودي الأول في “الليجا”

واتخذ المولد خطوة جديدة في مشواره الرياضي، بانتقاله إلى نادي الشباب في صفقة انتقال حرّ لمدة 3 مواسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 5 ملايين ريال.

وخضع قائد فريق الاتحاد السابق، لبرنامج تأهيلي امتد لمدة شهر كامل في مدينة مانشستر الإنجليزية، قبل الدحول في تدريبات الشباب.

فهد المولد بعود بعد رفع الإيقاف

وبإمكان المولد المشاركة في المباريات رسميًا في منتصف الشهر المقبل بعد رفع الإيقاف عنه، إذ يسعى اللاعب الدولي لاستعادة مستواه والعودة إلى صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم الذي يستعدّ للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 بقطر.

وواصل فريق الشباب مساء اليوم الثلاثاء، تحضيراته في ملعب النادي الرديف بقيادة المدير الفني مورينو، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الطائي بعد غد الخميس ، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي.

وانطلق البرنامج التدريبي بمحاضرة فنية عبر الفيديو استعرض من خلالها مورينو عدد من النقاط الفنية والتكتيكية، عقب ذلك أخضع مدرب اللياقية اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة، تلاها المدرب بتقسيم الفريق لعدة مجموعات طبقت الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في اللقاء.

وأقام المدرب مناورة تكتيكية في كامل الملعب خصصها لتطبيق النهج التكتيكي اعتمده للقاء، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *