«نجوم قطر».. السومة يعزز صدارة العربي

موقعي نت رياضة:

أحرز السوري عمر السومة، مهاجم فريق العربي القطري الأول لكرة القدم هدفين، ليقود فريقه إلى تحويل تأخره أمام السيلية إلى فوز كبير بنتيجة 5-1، في المباراة التي جرت، الثلاثاء، على ملعب الأخير ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم قطر.
وتقدم السيلية بهدف السبق عن طريق السويدي كارلوس ستراندبيرج «8»، ورد العربي بهدف تعديل النتيجة عبر عبد العزيز الأنصاري «17»، ووضع السومة فريقه في المقدمة للمرة الأولى خلال المواجهة بتسجيله الهدف الثاني «49»، وأضاف التونسي يوسف المساكني الهدف الثالث «51»، قبل أن يعود السومة مجدداً، ويواصل هوايته في هز الشباك بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه «61»، واختتم المساكني مهرجان الأهداف بهدفه الشخصي الثاني والخامس للعربي.
ورفع السومة رصيده إلى ثلاث أهداف متأخرًا بفارق هدفين عن الأنجولي جاسينتو مووندو دالا مهاجم الوكرة متصدر الترتيب العام للهدفين.
واستعاد العربي من خلال هذا الانتصار توازنه بعد الخسارة أمام الدحيل في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة معززًا موقعه في الصدارة، فيما مني السيلية بخسارته الرابعة تواليًا، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الـ11 وقبل الأخير.

«نجوم قطر».. السومة يعزز صدارة العربي

«نجوم قطر».. السومة يعزز صدارة العربي


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *