آل الشيخ يكشف عن هوية وشعار «موسم الرياض 3»

موقعي نت رياضة:

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الأربعاء، عن هوية موسم الرياض الثالث 2022، والذي يتوقع انطلاقه قريبًا في الربع الأخير من العام الجاري تحت شعار«فوق الخيال».

ونشر آل الشيخ فيديو تشويقي لموسم الرياض القادم 3 تضمن مشاهد لمناطق وفعاليات جديدة، مؤكدًا أنه سيتم الكشف عن بقية التفاصيل قريبًا، حسبما ذكر عبر حسابه الرسمي على تويتر موقع التواصل الاجتماعي.

ولاقت تغريدات رئيس هيئة الترفيه أصداء تفاعلية كبيرة من الجمهور والعديد من الشخصيات الفنية من مختلف المجالات، منهم: الفنانة أنغام، الفنانين مطرف المطرف ورامي جمال، الموسيقار وليد فايد، الممثلين ابراهيم حجاج وفايز المالكي، العازف محمد سرور، الاعلامي حمد قلم، وغيرهم ممن عبروا عن مدى سعادتهم بإعلان الموسم الجديد، مؤكدين على أنه سيحمل الكثير من المفاجآت عالية المستوى كالعادة.

يذكر أن موسم الرياض الماضي حقق نجاحًا باهرًا على كافة الأصعدة، والذي ضم 14 منطقة، وأكثر من 200 مطعم عالمي، وأكثر من 350 عرض مسرحي، والعديد من التجارب التفاعلية والحفلات الغنائية والمعارض وغيرها.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى