الخليج والعدالة يطاردان الفوز الأول

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

يبحث الخليج وضيفه العدالة عن الفوز الأول عندما يلتقيان، اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي.

أخبار متعلقة

الهلال يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بثنائية في الخليج
تدريبات الخليج.. من لمسة واحدة

ويعتبر لقاء اليوم هو الأول بينهما في دوري المحترفين، لكنهما تقابلا في دوري الدرجة الأولى 10 مرات، فاز كل منهما في 3 مباريات وحسم التعادل 4 مباريات، سجل خلالها هجوم الخليج 10 أهداف، فيما سجل هجوم العدالة 8 أهداف.

ويحتل الفريقين الثالث عشر والخامس عشر على الترتيب، بدون نقاط بعدما خسر كل منهما مباراتيه السابقتين، فالخليج خسر امام الهلال 0-2 وضمك 1-2، فيما خسر العدالة أمام الاتحاد 0-3 والطائي 0-1 .

ورغم المستوى الجيد الذي قدمه الخليج لاسيما في مباراته الماضية امام ضمك والتي خسرها من نقطة الجزاء في الرمق الأخير، إلا أنه لم يحقق أي نقطة، ويطمح اليوم في تحقيق فوزه الأول الذي سيمنحه دفعه معنوية قبل مباراته المقبلة .

ويضم الخليج مجموعة من اللاعبين الجيدين أمثال حارسه البرازيلي دوغلاس فريدريك ومواطنيه لوكاس سوزا وموراتو والنيجيري انتوني إيزوتشوكو والغابوني اندريه بوكو .

ولا يختلف العدالة كثيراً عن مضيفه، حيث قدم مستويات لا بأس بها في أول مباراتين وكان قريباً من الخروج بنتيجة إيجابية أمام الطائي لو وفق في استثمار الفرص، ويطمح هذا المساء، في تجاوز خسارتيه السابقتين والخروج بالعلامة الكاملة .

ويمتلك العدالة لاعبين مميزين على غرار حارسه ميلان ميانوفيتش والسويسري مارتن انغا والكولومبي رينالدو لينيس والأرجنتيني لوتارو بالاسيوس

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *