الشباب يستهدف صدارة الهلال بنقاط الطائي

موقعي نت رياضة:

يستهدف فريق الشباب الأول لكرة القدم، الصدارة عندما يلتقي الطائي ضيفه، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ويدخل الفريقان أرضية الملعب منتشيان بانتصارين متوالين في الجولتين الأولى والثانية، حيث كسب الأبيض العاصمي على الباطن وأبها، بينما كسب الطائي الاتفاق والعدالة ليضع كل فريق 6 نقاط في رصيده لكن الشباب يتفوق بفارق الأهداف.

ويحتاج الشباب إلى الفوز بفارق 3 أهداف ليزيح الهلال من الصدارة حيث يملك في رصيده 9 نقاط بعدما افتتح الجولة بالفوز على الفتح.

وظهر الشباب بقوة خلال الجولتين الماضيتين حيث يعد صاحب أفضل معدل تهديفي بـ7 أهداف، ومن بين الـ4 فرق صاحبة الدفاع الأفضل بعدم استقباله الشباك، بينما سجل هجوم الطائي 3 أهداف واستقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

ويعول الإسباني الإسباني فيسنتي مورينيو مدرب الشباب على القوة الهجومية المتمثلة في الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والإسباني سانتي والبرازيلي كارلوس جونيور و الجابوني آرون بوبيندزا.

وتعد المواجهة الثالثة في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين بشكله الحالي حيث فاز الشباب 3-0 في الدور الأول بالرياض، بينما حضر التعادل 2-2 خلال المباراة الثانية في حائل وكان ذلك في الموسم الماضي.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *