بايرن وبرشلونة يضربان بقوة في الأبطال

موقعي نت رياضة:

افتتح فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني مشوارهما في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بصورة رائعة.
وتغلب برشلونة 5-1 على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال، فيما حقق بايرن ميونخ انتصارا مستحقا 2-0 على مضيفه إنتر الإيطالي، ليوجها رسالة شديدة اللهجة لمنافسيهما في بداية مسيرتهما بالمسابقة القارية.
وعلى ملعب «كامب نو»، افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لبرشلونة عند الدقيقة 13، قبل أن يرتدى النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ثوب البطولة في اللقاء، بإحرازه 3 أهداف متتالية للفريق الكتالوني عند الدقائق 34 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، و67 على الترتيب.
واختتم فيران توريس أهداف برشلونة في المباراة، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 72، بينما جاء هدف حفظ ماء الوجه لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 44 عبر يان سيكورا.
وعلى ملعب «جوتسيبي مياتزا»، اقتنص بايرن ميونخ، فوزا ثمينا من ملعب مضيفه إنتر، بعدما تغلب عليه 2-0، ليعزز آماله مبكرا في التأهل للأدوار الإقصائية بالمسابقة، من خلال التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني بترتيب المجموعة.
وتقدم بايرن بهدف حمل توقيع ليروي ساني في الدقيقة 25، فيما أحرز دانيلو دي أمبروزيو، لاعب إنتر، هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الدقيقة 66، مسجلا الهدف الثاني للفريق البافاري.
وبذلك، تصدر برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، الترتيب برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه بايرن، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يتواجد إنتر وفيكتوريا بلزن في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا رصيد.

بايرن وبرشلونة يضربان بقوة في  الأبطال

بايرن وبرشلونة يضربان بقوة في  الأبطال


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى