بعد اتهامها بالتفريط في مقتنيات نور الشريف.. بوسي تخرج عن صمتها | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


أبدت الفنانة بوسي استيائها ودهشتها من الاتهامات التي طالتها خلال الساعات الأخيرة بالتقصير في مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف.

وأثيرت حالة من الجدل بعد أنباء عرض مقتنيات الفنان الراحل للبيع على الأرصفة وفي سوق الأنتيكات وسط حالة من الإهمال من قبل عائلته.

وصرحت الفنانة بوسي إن جميع متعلقات نور الشريف لا تزال في منزله ولم يخرج منها شيئا، وفقا لما ورد في موقع جريدة الشرق الأوسط.

وأضافت بوسي أن العائلة لا تقبل أبداً التفريط في كل ما يخص نور الشريف مشيرة إلى أنها أنها أهدت مكتبة الإسكندرية جميع المقتنيات المتعلقة به لضمان الحفاظ عليها من جهة، ولتكون متاحة لكل محبي نور وهم كثر، من جهة أخرى.

نرشح لك – تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما.. ما لا تعرفه عن فرقة “مياس” اللبنانية بعد وصولها لنصف نهائي America’s Got Talent

كما شددت على أن إدارة مكتبة الإسكندرية وعدت بإقامة احتفال بهذه المناسبة إلا أنها لم تفعل.

أما فيما يتعلق ببيع بعض مقتنيات الراحل على الارصفة لفتت بوسي إلى أن هناك من استولى على بعضها من مكتبه في حياته وطالب بأموال مقابل ردها وتفاهمت العائلة مع هؤلاء أكثر من مرة، إلى أنها توقفت عن ذلك لأنه من غير المنطقي دفع أموال لشراء أشياء من دون قيمة كبيرة.

ومؤخرا، اثيرت قصة مقتنيات نور الشريف من جديد بعد الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول بيعها في الأسواق والمزادات.

من ناحيته نفى مدير مكتبة الإسكندرية أحمد زايد في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم صحة تلك الأنباء وقال “لا أحد يستطيع رمي مكتبة الإسكندرية بأي شيء سيئ، لأن المكتبة صرح كبير جدا، وأسلوبها في حفظ الوثائق والكتب معروف منذ تم إنشاؤها قبل 20 سنة، وقام بوضعه متخصصون في هذا المجال.

وأضاف: نور الشريف فنان عظيم يجب الحفاظ على مقتنياته، وما وصلنا من أسرته في مايو 2016 حوالي 6 آلاف و22 كتابا، بالإضافة إلى 167 ورقة تضم أوراقا وعقودا خاصة بشركات إنتاجية، و 9 كراسات بخط يد نور الشريف تحتوي خواطر وملاحظات.

وتابع: هذه الأشياء موجودة في المكتبة ومفهرسة ومدونة، والكتب موجودة بالعدد على الأرفف ويمكن لأي شخص الاطلاع عليها.

كما نفى مدير المكتبة تسلم مقتنيات أخرى غير المذكورة قائلا: المكتبة لم تتسلم ألبومات ولا صورا ولا جوائز ولا دروعا تخص نور الشريف غير ما ذكرته، ولدينا تأمين وكاميرات في مكتبة الإسكندرية لا يوجد في أي مؤسسة في مصر.

اقرأ أيضا:

كندة علوش: عشت فيلم رعب بعد ولادة ابني بسبب جهلي

#شرطة_الموضة: نانسي صلاح بفستان أبيض يناسبها لكن ينقصها المجوهرات!

محمود سعد عن انتقادات مفيد فوزي: يبقى الأستاذ وإحنا التلاميذ رغم أنه منعني من الكتابة وبيتكلم عني في كل مكان

خاص بيبي ريكسا تتحدث عن الموسيقى العربية: أود المجيء إلى مصر وأحب أغنية حبيبي .. أي أغنية تقصد؟

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *