جول مورنينج.. بيكهام يقود إنجلترا لمونديال 2002 بصاروخية فى اليونان

موقعي نت متابعات رياضية:


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


خاض منتخب إنجلترا مباراة حاسمة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002، ضد اليونان، وكان يتصارع على خطف بطاقة التأهل المباشر للبطولة، وتجنب خوض مواجهة الملحق، حيث كان يتعين على الأسود الثلاثة، الفوز على اليونان في الجولة الأخيرة من التصفيات، أو التعادل معها لضمان ذلك، بينما كان يأمل الألمان فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام فنلندا، بشرط تعثر الإنجليز.


تأخر منتخب إنجلترا أمام اليونان بنتيجة 1-2 أمام اليونان، وفي الوقت الضائع أحرز ديفيد بيكهام هدف التعادل القاتل من ركلة حرة ثابتة، ثم يتعادل الألمان بدون أهداف، ليتأهل الأسود الثلاثة إلي مونديال 2002 في كوريا واليابان، حيث تصدر الإنجليز المجموعة التاسعة، برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن الألمان. 



 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى