روما الإيطالى فى ضيافة رازجراد بطل بلغاريا بـ الدوري الأوروبي.. اليوم

موقعي نت متابعات رياضية:


يحل فريق روما الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره لودوجوريتس رازجراد بطل بلغاريا مساء اليوم الخميس، على ملعب “لودوجوريتس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي 2022- 2023 .


موعد مباراة روما ولودوجوريتس في الدوري الأوروبي 

 


مباراة لودوجوريتس رازجراد ضد روما تقام فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب “لودوجوريتس أرينا “، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium


ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي فى تحقيق لقب بطولة الدوري الأوروبي في نسخته الحالية، من أجل إضافة لقب جديد فى سجل بطولاته الحافل مع الأندية التي دربها، ويأمل في الفوز بنتيجة كبيرة أمام بطل بلغاريا اليوم، لتوجيه رسالة تحذير لجميع المنافسين في البطولة، ويتصدر المجموعة مبكرا.


وينافس فريق روما في المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الاوروبي هذا الموسم، مع كل من لودوجوريتس رازجراد، ريال بيتيس، هلسنكي.


كان مورينيو أعلن عن قائمة الذئاب المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي الموسم الجاري 2022-2023.


وشهدت قائمة روما الايطالي، غياب النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، بسبب إصابته بكسر في الساق اليمني، وغيابه لعدة أشهر.


وضمت قائمة روما في بطولة الدوري الاوروبي، 30 لاعباً هم:


روي باتريسيو، كارسدورب، إيبانيز، كريستانتي، لورينزو بيليجريني، سمالينج، ماتيتش، أبراهام، بيلوتي، شومورودوف، فينا، سيليك، مادي كامارا، ديبالا، زانيولو، كومبولا، مانشيني، سبينازولا، الشعراوي، سفيلار”.


كما ضم مورينيو مدرب روما، 10 عناصر شابة خي “بوفي، داربوي، ميسوري، زالفيسكي، فولباتو، بوير، تريبي، فاتيكانتي، بالدي، بادولا”.


كان فريق روما، قد توج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، الموسم الماضي 2021-2022.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى