التشكيل الرسمي لمباراة بوكا جونيورز ضد ريفر بليت في كلاسيكو الأرجنتين

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلن الجهازان الفنيان لفريقا بوكا جونيورز ضد ريفر بليت التشكيل الرسمي لمباراتهما التي ستقام في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب “لابوموبونيرا”، في “كلاسيكو الأرجنتين” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


تشكيلة بوكا جونيورز كالتالي:


حراسة المرمى: روسي.


خط الدفاع: أدفينكولا، فيجال، روخو، فابرا.


خط الوسط: باييرو، فاريلا، فيرنانديز، راميريز.


خط الهجوم: لانجوني وبينيديتو.


بينما جاء تشكيل ريفر بليت كالتالي..


حراسة المرمى: أرماني.


خط الدفاع: هيريرا، دياز، مامانا، بينولا، كاسكو.


خط الوسط: فيرز، دي لا كروز، كوينتيرو.


خط الهجوم: سولاري، سواريز.


تشكيل ريفر بيليت


يدخل بوكا جونيورز المباراة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 22.


بينما يخوض ريفر بليت المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 29 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 14.


يذكر أن آخر مرة أقيم فيها “السوبر كلاسيكو” بحضور الجماهير على ملعب (لا بومبونيرا) في 22 أكتوبر 2019، في إياب نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، قبل أن يودع البطولة بالخسارة في الإياب بثنائية نظيفة.


ومنذ ذلك التاريخ، تواجه الغريمان التقليديان 3 مرات خلف الأبواب المغلقة على هذا الملعب، بسبب تفشي جائحة كورونا، ومرة في لا بلاتا أيضا بدون حضور جماهيري، ومرتين كذلك في معقل الريفر (إل مونومنتال) ولكن بحضور الجماهير.


وكان بوكا جونيورز، ودع بطولة كوبا ليبرتادوريس، من الدور الـ 16، لصالح فريق كورينثيانز البرازيلي بضربات الترجيح بنتيجة 6-5 على إثر تعادل الفريقان سلبيا في لقاءي الذهاب والعودة، كما ودع ريفر بليت كوبا ليبرتادوريس من الدور ذاته، أثر هزيمته من مواطنه فيليز سارسفيلد بنتيجة 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب في المسابقة.




نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى