إدارة الكرة النسائية تبحث عن المواهب الناشئة

موقعي نت رياضة:

دعت إدارة الكرة النسائية موهوبات كرة القدم من الفئات السنية 6-17 عاماً، للمسارعة في التسجيل ضمن مراكز التدريب الإقليمية للناشئات، التي تنظم بإشراف مونيكا ستاب مدربة المنتخب الوطني الأول ونخبة من أفضل المدربات السعوديات.

وأتاحت الإدارة الفرصة أمام الراغبات في التسجيل عبر موقعها الرسمي حتى 25 سبتمبر في كلا من الرياض وجدة والدمام، وذلك من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني، الذي يتضمن عدة بيانات ضرورية للقبول منها: جنسية اللاعبة، وزنها، طولها، اختيار مركز اللعب، تحديد المرحلة الدراسية، إقرار موافقة ولي الأمر، إقرار اللياقة الطبية، ووجود الخلفية المعرفية بكرة القدم من عدمها.

وتبدأ مراحل تجارب الأداء في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل، على أن يستمر البرنامج التدريبي لمدة 8 أشهر، من 16 أكتوبر 2022، حتى 31 مايو 2023، بمعدل 3 مرات أسبوعيًا.

يذكر أن إدارة الكرة النسائية تهدف من خلال تنظيم مراكز الناشئات إلى خلق بيئة ملائمة لاكتشاف المواهب وتطوير اللاعبات وتجهيزهم للأندية والمنتخبات الوطنية


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى