الأهلي.. نزيف النقاط يتجدد | صحيفة الرياضية

موقعي نت رياضة:

عاد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى نزيف النقاط مجددًا، في «دوري يلو» لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعد تعادله السلبي مع العروبة مضيفه، على ملعبه في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وفقد الأهلي الطامح نحو العودة، إلى دوري الأضواء 7 نقاط، حيث يملك 5 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، ويعد التعادل الثاني للفريق الغربي، بعد تعادل مع القيصومة في مستهل مشوار الدوري، فيما خسر أمام الأخدود قبل أن يكسب الخلود في الجولة الماضية.

ورفع الفريق الغربي رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، في سلم ترتيب المسابقة، بينما زاد العروبة نقاطه إلى 4 في المركز الثالث عشر، بانتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة.

ومع بداية المباراة سيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب، حتى احتسب خالد الأحمري حكم اللقاء ركلة جزاء فشل في تسجيلها الجامايكي لويس جاربان عند الدقيقة 38، مهدراً فرصة هدف محقق لفريقه.

ولم يقدم الفريقان العرض المنتظر، وانحصر اللعب في منطقة الوسط، مع كثرة الاحتكاكات والاعتراضات على قرار الحكم، وأهدر لاعبو الأهلي 3 فرص محققة للتسجيل، كانت يمكن أن يعود معها بنقاط المباراة، لكن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي.

هذا، ويحل العروبة ضيفًا على العين الجمعة المقبل، بينما يستضيف الأهلي نظيره أُحد في اليوم ذاته لحساب الجولة الخامسة من المسابقة.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *