الاثنين.. النصر يفتح صفحة الباطن في دوري روشن

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

يعاود فريق النصر يوم غد الاثنين تمارينه بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين، تأهباً لمواجهة الباطن يوم الخميس المقبل في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن ويطمح من خلالها إلى تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة قبل فترة التوقف الدولية التي يعقبها مواجهة من العيار الثقيل أمام الاتحاد.

وعانى النصر من بعض الغيابات، حيث يفتقد للمدافع علي لاجامي والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف؛ بداعِ الإصابة، بينما استعاد أمام ضمك قائده سلطان الغنام الذي شارك في أواخر الشوط الثاني، والبرازيلي تاليسكا الذي كان أحد نجوم المباراة وسجل هدف فريقه الثاني.

أخبار متعلقة

الاتفاق يفتح صفحة الباطن.. ويستقبل داركو بالممر الترحيبي 
بالتكتيك ومناورة فنية.. كارتيرون يجهز الاتفاق لمواجهة الباطن

وحقق النصر انتصارين على حساب الوحدة في الجولة الأولى، وضمك في الجولة الثالثة، وخسر مباراته الثانية أمام التعاون في الوقت القاتل.

ورغم فوز النصر على ضمك 2-1، إلا أن جماهيره مازالت غير راضية عن الأداء الذي قدمه أصفر العاصمة، في مبارياته الثلاث الماضية، حيث طالبت مدربه الفرنسي رودي غارسيا، بتصحيح الأخطاء المتكررة خصوصاً في وسط الملعب وتحديداً مركزي المحور بوجود البرازيلي غوستافو وعلي الحسن، اللذين يعتبران الأقل عطاءً في جميع المباريات، ولولا قوة الدفاع وتألق الحارس الكولومبي دافيد أوسبيا لكانت النتائج عكسية.

وكتب غارسيا عبر حسابه الشخصي، بعد المباراة:”كان يتوجب علينا النهوض بعد الخسارة الماضية، وهذا ما فعلناه، مازال الطريق طويلاً ولكننا نحاول تحسين المستوى كل مباراة”.

وعلق مسلي آل معمر رئيس النادي بقوله بعد الفوز على ضمك:”مبروك لمحبي النصر النقاط الثلاث، أشكر جماهيرنا الوفية على الحضور والمساندة، الفريق مازال في البدايات، المدرب واللاعبون يحتاجون منا الوقت والصبر والدعم، وسنعمل دائما على تطوير المجموعة وتدعيمها متى تطلب الأمر” .

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى