التعادل يحسم الشوط الأول من لقاء روما ضد إمبولي بالدوري الإيطالي.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


تعادل فريق روما الإيطالي مع مضيفه إمبولى، بهدف لكل منهما، فى الشوط الأول من المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “كارلو كاستيلاني”، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.


سجل النجم الأرجنتينى باولو ديبالا هدف التقدم لصالح روما ضد إمبولى فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم نجح فيليبو باندينيلي فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44.



 


وجاء تشكيل روما ضد إمبولى، كالتالى:


باتريسيو ، ايبانيز، سمولينج ، مانشيني، سبينازولا ، ماتيتش، كريستانتي، شيليك، ديبالا بيلجريني ، ابراهام.


تشكيل روما


 


ويحتل فريق روما المركز السادس برصيد 10 نقاط بينما يحتل إمبولي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط


وكان روما قد سقط أمام مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الفريولي” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.


وجاءت أهداف المباراة كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75 و82، على التوالي.


هزيمة روما برباعية نظيفة هي أكبر خسارة لجوزيه مورينيو في مسيرته في الدوري الإيطالي ؛ خسر مرتين فقط بفارق 4 أهداف في مباراة دوري الدرجة الأولى: 0-5 في برشلونة-ريال مدريد (2010) و0-4 في تشيلسي-مانشستر يونايتد (2016).


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى