الرابطة الإنجليزية تعلن استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى غداً

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلنت رابطة الأندية الإنجليزي استئناف مباريات الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى (التشامبيونشيب) غداً، وقالت الرابطة فى عبر حسابها الرسمي، “سيعود برنامج مباريات EFL كما هو مقرر الثلاثاء 13 سبتمبر، مع تكريم لصاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية فى جميع أنحاء البلاد”. 


وأضافت رابطة الأندية، فى بيانها الرسمي، أنه ستقام دقيقة صمت قبل المباريات، مع وضع شارات سوداء للمشاركين، ورفع الأعلام فى نصف الصارى، وعزف النشيد الوطني فى الملاعب.


وأكد البيان وجود خطة شرطة وطنية سارية الآن، وستستمر الرابطة والأندية فى العمل مع القوات فيما يتعلق بأى تحديات قد تظهر فيما يتعلق بمراقبة المباريات المحددة. وسيتم النظر فى الظروف الفردية على أساس كل حالة على حدة ، بما يتماشى مع بروتوكولات المجموعة الاستشارية للسلامة المطابقة القياسية (SAG).


 


وكانت أكبر عقبة فى إقامة المباريات هى الضغط على موارد الشرطة، إذ سيتم نشر ما يصل إلى 10 آلاف ضابط شرطة فى لندن، لما وصف بأنه عملية أمنية غير مسبوقة قبل الجنازة.


وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت الجمعة الماضي تأجيل مباريات الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية. 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى