توخيل: أشعر بالصدمة لأن رحلتى مع تشيلسي انتهت

موقعي نت متابعات رياضية:


عبر توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزى، عن شعوره بالصدمة لأن رحلته مع البلوز قد انتهت مؤخرا، بعدما تمت إقالته من تدريب الفريق وتعيين جراهام بوتر بدلا منه.


وقال توخيل، في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “هذه واحدة من أصعب البيانات التي اضطررت إلى كتابتها – وهو بيان كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابته لسنوات عديدة. أشعر بالصدمة لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى”.


وأضاف توخيل: “هذا ناد شعرت فيه بأنني في بيتي، على الصعيدين المهني والشخصي. شكراً جزيلاً لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية”.


وتابع: “إن الفخر والفرح اللذين شعرت بهما لمساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية سيبقى معي إلى الأبد. يشرفني أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وستظل ذكريات الـ 19 شهرًا الماضية دائمًا في مكانة خاصة في قلبي”.


وكان نادى تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن في 7 سبتمبر الجارى إقالة مدربه الألماني توماس توخيل بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها البلوز أمام دينامو زغرب بهدف نظيف، في بداية مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وأصدر تشيلسي بيانا رسميا، قال فيه: “نيابة عن الجميع في نادي تشيلسي، يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس وموظفيه على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي”.


وأضاف: “سيحظى توماس بحق مكان في تاريخ تشيلسي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا”.


 وعقد المدرب الألماني توماس توخيل مع تشيلسي، ينتهي في يونيو 2024، لكن سوء النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي وصدمة دينامو زغرب، أطاحت به خارج ملعب ستامفورد بريدج.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى