«جاهز» يرعى بطولات اتحاد الجمباز

موقعي نت رياضة:

وقع الاتحاد السعودي للجمباز ممثلاً عنه راكان بن عبدالله الفهيد، المدير التنفيذي للاتحاد، اتفاقية شراكة وتعاون مع تطبيق جاهز، ويمثله الأستاذ غصاب المنديل الرئيس التنفيذي، والذي قام من جانبه بتوقيع العقود.
وحضر أيضا على هامش توقيع عقود الشراكة بين الاتحاد السعودي للجمباز وجاهز كل من سليمان الجاسر رئيس الاتحاد وحمد البكر الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لجاهز، و مها الغنيم مديرة الرياضة النسائية، ومديرة الشراكات الاستراتيجية في الاتحاد.
وشملت الاتفاقية رعاية تطبيق جاهز للاتحاد السعودي للجمباز، ومن بينها لبطولة المملكة للجمباز للبنات والتي ستقام خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 29 من الشهر نفسه في الرياض.
وصرح سليمان الجاسر، رئيس الاتحاد السعودي للجمباز، موجهاً الشكر لتطبيق جاهز وإدارته على ثقتهم بالاتحاد ومشروعه كاستراتيجية لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين له، موضحاً أن هذه الشراكة مع جاهز ستدعم رياضة الجمباز في تحقيق الأهداف المرجوة، مع أمله في أن تقوم هذه الرعاية كمثلها من رعايات شركة جاهز في المساهمة من رفع قيمة العلامة التجارية لشركائنا في الشركة والتطبيق.
هذا وأبدى راكان الفهيد، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجمباز، سعادته بالتعاون المشترك مع تطبيق جاهز، مؤكداً على أن الاتحاد سيكون جاهزاً لاستضافة بطولة البنات خلال الشهر الجاري من أجل إنجاحها بالشكل المنشود.
في المقابل، أكد غصاب المنديل، الرئيس التنفيذي لجاهز، أن الشركة تواكب رعاية الأحداث الرياضية التي تهدف إلى تطوير قدرات بنات وأبناء المملكة، لذلك فإن بطولة المملكة للجمباز للبنات ستكون من أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركة، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة الإستراتيجية.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى