حبس المتهمين بقتل 3 أشخاص في مشاجرة بالعجوزة 4 أيام على ذمة التحقيقات

موقعي نت متابعات:


أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمين بقتل 3 أشخاص، فى مشاجرة بالأسلحة النارية فى أرض اللواء بالعجوزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على 3 اشخاص لقوا مصرعهم فى مشاجرة بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، لبيان ما بهم من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.


كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.


انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثامين، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بمنطقة أرض اللواء فى العجوزة.


انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد هانى شعراوى رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين أن مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص.


تمكن رجال المباحث بإشراف المقدم حسام العباسى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من ضبط المتهمين، والأسلحة النارية، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث شمال الجيزة بارتكاب الجريمة.


تم إخطار اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.


نشكركم على قراءة الخبر عبر صحيفة موقعي نت الإخبارية ونود التنويه ان مصدر الخبر هو المعني بصحته
ولطلب الإعلان عبر مواقعنا فضلا توجه هنا اعلانات الباك لينك

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *