خالد الدبل يوجه هذه الرسالة للاعبي الاتفاق قبل مواجهة الرائد

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

واصل فريق الاتفاق، مساء اليوم الاثنين، تدريباته على ملعبه الرديف بالنادي؛ تحضيرًا لاستضافة نظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الـ4 من دوري روشن السعودي لموسم 2022/23.

وعقد رئيس نادي الاتفاق، خالد الدبل، قبل بداية التدريب اجتماع بلاعبي الفريق في قاعة المؤتمرات بالنادي، مشددًا من خلاله على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود للمحافظة على نغمة الانتصار والتقدم في سلم ترتيب دوري روشن قبل فترة التوقف.

أخبار متعلقة

مبولحي.. من الحارس المونديالي لدوري الدرجة الأولى

وقال الدبل للاعبين:” أهنئكم على الفوز الذي تحقق على الباطن، والذي وإن جاء بصعوبة إلا أنه من المهم القتال حتى النهاية والظفر بالنقاط، مواجهة الرائد بدون شك صعبة ولكن لدينا الثقة الكبيرة في لاعبينا لتقديم الأفضل والظفر بالفوز، لاسيما وأن اللقاء على أرضنا وبمساندة جمهورنا”.

وتركز التدريب على الجانب التكتيكي الذي سينتهجه المدير الفني الفرنسي للفريق، باتريس كارتيرون في مواجهة الرائد، فبعد الإحماء أدى لاعبو الفريق تماربن لياقية، ثم قسّم كارتيرون الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب التكتيكي.

وخاض اللاعبون بعد ذلك مناورة على جزء من الملعب ثم أُختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى