سماح أنور: أحداث “الليلة واللي فيها” حتى الحلقة 4 “مسح زور” والمكياج ضخم تجاعيدي | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


أعربت الفنانة سماح أنور عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لمسلسل “الليلة واللي فيها”، الذي بدأ عرضه مؤخرا عبر منصة شاهد vip.

وقالت سماح أنور في مداخلة مع برنامج “كلاكيت” الذي تقدمه لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم: كل عناصر المسلسل وفي مقدمتها المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء جذبتني للدور، رغم تخوفي الشديد منه في البداية.

نرشح لك – الملخص – باسم سمرة في “واحد من الناس” : أنا مش رومانسي وما قلقتش من دوري في “عمارة يعقوبيان” وموت ابنتي تجربة قاسية

وأضافت: المكياج لعب دورا عظيما في إبراز شخصيتي، وتمكن من تضخيم تجاعيد وجهي وإظهاري أكبر سنا، دون أن يشعر المتفرج باستخدام الكثير من المكياج.

سماح أنور

وتابعت: مسلسل “اللية واللي فيها” أعطاني فرصة للعودة إلى الجمهور بالطريقة التي تمنيتها، وكل شخصية سواء كان دورها صغيرا أو كبيرا قدمت أداء ملفتا.

طالع أيضا – تعاني من فوبيا الصراصير ورفضت عائلتها دخولها الفن.. من هي أسماء جلال التي أثارت الجدل بصورتها مع ويجز؟

سماح أنور

وردا على سؤال هل تساعدك دراستك الإخراج في اختيار أدوارك؟ قالت: الإخراج يساعدني في رؤية أدواري بطريقة مختلفة، وهذا سبب تقديمي عددا قليلا من الأعمال على مدى مسيرتي، “وأنا بحب ألعب وأعمل حاجة برا سماح”.

وشوقت سماح أنور الجمهور للحلقات القادمة من العمل قائلة: لم أتوقع الاستقبال النادر بالنسبة لي من الجمهور، وتعليقاتهم المفرحة “مخلياني في السما السابعة”، وأقول لهم الأحداث حتى الحلقة الرابعة “مسح زور”.

سماح أنور

وتدور أحداث مسلسل “الليلة واللي فيه” حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى “أيمن”، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

ومسلسل “الليلة واللي فيها” مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

اقرأ أيضا:

الوطنية للإعلام ترد رسميا على أنباء نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية

أحمد عز يجتمع مع شريف عرفة للمرة الثالثة في “الملجأ”

حريق هائل في منزل رحمة رياض

أكرم حسني يعود إلى المسرح بـ “حتى لا يطير الدكان”

لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام “كل شيء مكتوب”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى