كلوب يتطلع إلى ردة فعل أمام أياكس

موقعي نت رياضة:

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، الإثنين، أنه وضع يده على نقاط الضعف في فريقه منذ خسارته أمام نابولي، في دوري أبطال أوروبا، وعليه أن يحافظ على الثبات في مستواه مرة أخرى، إذا أراد الفوز على أياكس أمستردام في مباراته الثانية بالمجموعة الأولى.

ووصف كلوب الخسارة 4-1 أمام نابولي بأنها أسوأ مباراة لعبها الفريق منذ وجودي هنا.

وأشار المدرب الألماني إلى أن تحليل المباراة كان أقرب إلى مشاهدة فيلم رعب حيث ابتعد ثمانية لاعبين على الأقل عن مستواهم، وتابع حديثه في المؤتمر الصحفي : «كانت لدينا مشاكل كرة قدم واضحة ناتجة عن سوء التقدير، أراد الجميع تحديدها بأنفسهم، لم يكن هناك أي شكل لنا، كان لدينا أربعة أو خمسة أيام من الحقيقة المطلقة، وليس لإسقاط اللاعبين، فقط للتأكد من موقفنا».

لكن ليفربول تعرض لضربة أخرى بعد إصابة الظهير آندي روبرتسون والذي أوضح كلوب أنه سيغيب إلى ما بعد فترة التوقف الدولي هذا الشهر، كما سيغيب كرتيس جونز أيضًا.

وأضاف كلوب: «إنه لا يتوقع انضمام نابي كيتا لمنتخب بلاده لاستمرار الإصابة، بينما لم يقترب أليكس أوكسليد تشامبرلين من العودة».

وفاز أياكس بجميع مبارياته في الدوري الهولندي هذا الموسم ليتصدر الترتيب، وأشاد كلوب بفريق المدرب ألفريد شرودر بالتأقلم سريعا، على الرغم من رحيل العديد من لاعبيه الأساسيين في فترة الانتقالات.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى