لأول مرة منذ 13 عامًا.. فينيسيوس جونيور يحقق إنجازًا تاريخيا

موقعي نت متابعات رياضية:

دخل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد تاريخ النادي الملكي من أوسع أبوابه بعد هدفه في شباك ريال مايوركا بالدوري الإسباني.


 


قالت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات أصبح فينيسيوس جونيور وهو في عمر الـ22 عامًا و61 يومًا، أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإسباني.


 


وكان ريال مدريد انتصر على ريال مايوركا، بأربعة أهداف مقابل هدف، عصر أمس  في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.


 


وسجّل فينيسيوس الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 72، بعد تمريرة من رودريجو جوس، وكان آخر من فعل ذلك مع ريال مدريد كان الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعمر 21 عامًا و346 يومًا في 2009.


 


وأصبح ريال مدريد الفريق الوحيد الذى حقق نسبة فوز 100% في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم 2022-2023، حيث نجح فى تحقيق العلامة الكاملة فى أول 5 جولات من الليجا.


كما ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، أن ريال مدريد نجح فى تحقيق الفوز بأول 5 مباريات من موسم الدوري الإسباني للمرة الثانية في القرن الحادي والعشرين، بعد أن فعلوا ذلك في 2009/10.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا فى المركز الـ 12 برصيد 5 نقاط.


وحقق فريق ريال مدريد قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم، العلامة الكاملة فى بطولة الدوري الإسباني منذ إنطلاق الموسم الجديد، حيث حصد 12 نقطة من 4 جولات، مُسجًلا 11 هدفًا، وإستقبل 4 أهداف.


وكان فريق ريال مدريد تغلب على ضيفه ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى