لم ينضما لقائمة الأخضر.. ماذا قدم المعيوف وعبدالرحمن غريب بالموسم الجاري؟

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

شهدت قائمة المنتخب الوطني التي أعلنها المدير الفني الفرنسي، إيرڤي رينارد، اليوم الأحد، غياب لاعبين توقعت الجماهير والنقاد الرياضيين تواجدهم ولعل أبرزهما حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف ولاعب النصر عبدالرحمن غريب.

وستُشارك القائمة التي أعلنها رينارد اليوم في المعسكر الإعدادي الذي سيُقام مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

أخبار متعلقة

الحلم لم يتوقف.. نواف العابد  يقترب من مونديال 2022 بعدما حرمته الإصابة من نسخة 2018
رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لمعسكر اليكانتي ومواجهتي الاكوادور وأمريكا

ويستعرض الميدان الرياضي خلال السطور التالية ماذا قدم الثنائي المعيوف وغريب خلال الموسم الجاري 2022/2023:

عبدالله المعيوف

ويشهد الموسم الجاري تألقًا لحارس مرمى فريق الهلال عبدالله المعيوف، الذي قاد ناديه يوم الجمعة الماضي للتتويج بكأس سوبر لوسيل على حساب نظيره الزمالك المصري.

وشارك المعيوف خلال الموسم الحالي مع الهلال في 3 مباريات بدوري روشن بعدد دقائق لعب بلغ 270 دقيقة؛ إذ استطاع الحفاظ على نظافة شباكه خلالهم.

ورغم تسجيل الزمالك هدفًا بمرمى المعيوف خلال مباراة كأس لوسيل إلا أن حارس المرمى صاحب الـ 35 عامًا تألق بالتصدري لركلة ترجيح قادت الهلال لللتويج باللقب.

عبدالرحمن غريب

ولم تكن الأمور مستقرة خلال الانتقالات الصيفية الجارية للاعب عبدالرحمن غريب بعد هبوط فريقه الأهلي لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى حتى انضم مؤخرًا لصفوف نادي النصر.

وشارك الجناح الأيمن صاحب الـ 25 عامًا بقميص النصر خلال الموسم الجاري في الثلاث جولات الأولى من دوي روشن ولكنه لم يكن أساسيًا في أول مباراتين.

وخاض غريب 29 دقيقة بقيمص النصر أمام الوحدة وكذلك شارك لمدة 30 دقيقة أمام التعاون قبل أن يُشارك أساسيًا أمام ضمك في الجولة الثالثة.

ولم يُسجل غريب أي هدف بقميص النصر وكذلك لم يصنع لزملائه خلال 149 دقيقة خاضها بقميص النصر في دوري روشن.

قائمة المنتخب السعودي لمعسكر اليكانتي ومواجهتي الاكوادور وأمريكا

واستدعى المدير الفني إيرڤي رينارد (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة “الأخضر” مساء يوم السبت القادم إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة “الرياض”.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى