Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مدرب منتخب المغرب يوضح سبب استبعاد حمدالله

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

تحدث المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، عن أسباب استبعاده مهاجم نادي الاتحاد عن قائمته التي اختارها للمعسكر المقبل لأسود الأطلس خلال فترة التوقف الدولي.

وقال الركراكي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين:”تحدثت مع حمد الله، فلقد كان موقوفًا لأربعة أشهر مع فريقه وكنا ننتظر متى ستنتهي العقوبة، هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون القدوم وهو من بينهم”.

أخبار متعلقة

 منتخب البراعم يتعادل ودياً مع براعم نادي ألانيا سبور التركي 
الحلم لم يتوقف.. نواف العابد  يقترب من مونديال 2022 بعدما حرمته الإصابة من نسخة 2018

وأتم المدير الفني لمنتخب المغرب تصريحاته بخصوص استبعاد حمدالله بقوله:”سنرى مستقبلاً إن كان حمد الله قادرًا على القدوم والمساعدة، لكن بالنسبة للاختيارات التي أقدمت عليها في الهجوم فحمد الله لن يستطيع الانضمام إلينا في هذا المعسكر لقد استقريت على خيارات أخرى في هذا المركز”.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الأولى أمام منتخب تشيلي يوم 23 سبتمبر الحالي في مدينة برشلونة والثانية أمام باراجواي يوم 27 من الشهر ذاته في مدينة إشبيلية بإسبانيا.

ويُشارك المنتخب المغربي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم قطر 2022؛ إذ أوقعته القرعة رفقة مجموعة تضم منتخبات: كرواتيا وبلجيكا وكندا.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى