ننشر اعترافات المتهمين بإصابة عامل بهدف تلفيق الاتهام لتاجر وابتزازه بأكتوبر

موقعي نت متابعات:


اعترف المتهمون بإصابة عامل وتلفيق الاتهام لتاجر، لابتزازه في مدينة 6 أكتوبر، أن مالك شركة وزوجته، اتفقا على ابتزاز تاجر، لصدور حكم قضائي ضدهما لصالح التاجر، فوضعا مخططا بالاتفاق مع عامل على إصابته، وتلفيق اتهام للتاجر.


أضاف المتهمون أن مالك الشركة وزوجته أصابا العامل بجرحين، واتفقا مع سائق توك توك على نقله إلى إحدى الطرق بمدينة 6 أكتوبر، وإبلاغ نجدة الجيزة، وادعاء العثور على العامل مصابا، بعد أن تم إلقائه من سيارة ملاكي.


وذكر المتهمون أنهم نفذوا المخطط كما تم وضعه، إلا أن رجال المباحث اكتشفوا أمرهم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة عامل بجرح نافذ نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وادعاء العثور عليه غارقا في دمائه بمدينة 6 أكتوبر.


 


تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وكشفت التحريات أن مالك شركة وزوجته قررا الانتقام من تاجر، نتيجة صدور حكم قضائية ضدهما لصالح التاجر، فاتفقا مع العامل على تلفيق اتهام له، وأحدثا إصابة بالعامل، ثم اتفقا مع سائق توك توك على نقله لطريق خالي من المارة بمدينة 6 أكتوبر، وادعاء أنه عثر عليه غارقا في دمائه، واتهام التاجر بارتكاب الجريمة.


 


بمواجهة المصاب اعترف أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر، باتفاقه مع مالك الشركة وزوجته وسائق التوك توك على توجيه اتهام لتاجر السيارات، وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بوضع مخطط واتهام التاجر لصدور حكم ضدهم لصالحه.


 


تم إخطار اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


 


نشكركم على قراءة الخبر عبر صحيفة موقعي نت الإخبارية ونود التنويه ان مصدر الخبر هو المعني بصحته
ولطلب الإعلان عبر مواقعنا فضلا توجه هنا اعلانات الباك لينك

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى