أبوبكر: النصر عرفني بطيبة الشعب السعودي

موقعي نت رياضة:

أكد الكاميروني فينسينت أبوبكر، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أن تجربة اللعب مع الأصفر، أسهمت في تعرفه على الشعب السعودي الذي وصفه بالـ «المنفتح والمحب للآخرين».

وأشاد أبوبكر في تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الثلاثاء، بأجواء المعيشة في السعودية، موضحًا أنه ولد في مدينة أغلب سكانها من المسلمين في شمال الكاميرون، وعندما جاء إلى السعودية وجد شعبًا طيبًا ومنفتحًا، لذلك فإن تجربة اللعب مع النصر سمحت له برؤية أن الشعب السعودي منفتح ومحب للآخرين، على حد قوله.

وأضاف الهداف الكاميروني: «الناس هنا في السعودية أهل ترحاب ويعشقون كرة القدم كثيرًا، لديهم شغف كبير بهذه اللعبة، وأنا لدي انطباع إيجابي حول وجودي في البلد خلال الفترة الحالية».

وأبدى أبو بكر، رضاه عن الصفقات التي أبرمتها إدارة ناديه خلال الميركاتو الصيفي الأخير، مؤكداً بأن ناديه تعاقد مع لاعبين من أجل المنافسة، إضافة إلى حضور مدرب كبير بقيمة رودي جارسيا على رأس الجهاز الفني.

وقال: «أعتقد أن النادي أدى بشكل جيد في سوق الانتقالات، ونجحت الإدارة في التعاقد مع لاعبين من أجل المنافسة على الألقاب، كذلك فإن التعاقد مع رودي جارسيا يعتبر أمراً مميزاً، خاصة أنه مدرب يعرفه الجميع، ويعرف العمل الذي قام به في السابق، المدرب يقوم بعمل جيد الآن، وأنا مقتنع بأننا سنبصم على موسم جيد، وأننا سنحصل على النتيجة التي نستحقها».

وأكد فينسنت أبو بكر خلال حديثه أيضاً، أنه يطمح لتقديم نجاحات كبيرة مع منتخب بلاده الكاميرون في كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن أسود الكاميرون يمكنها مفاجأة الجميع في قطر، خاصة أن منتخب بلاده لا يخشى البرازيل، بعد وقوعه في المجموعة السابعة التي تضم أيضًا صربيا، وسويسرا.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *