Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أليجرى: مواجهة يوفنتوس ضد بنفيكا صعبة لكنها ليست حاسمة

موقعي نت متابعات رياضية:


أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن بنفيكا البرتغالى فريق شرس وقوى ويملك تاريخ كبير، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


وقال أليجرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “بنفيكا فريق له تاريخ كبير، وهو فريق شرس، غدًا ليس حاسمًا لكنه مهم. لم أحسم خط، سأقرر غدًا”.


وأضاف أليجري “علينا أن نحقق التوازن، لدينا رغبة كبيرة في الفوز، علينا أن نتحلى بالصبر، موضحا “على كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه، ببساطة النتائج تتحقق من خلال اللعب كفريق، الصعوبات جزء من كرة القدم، لكن المهم هو أن نقدم أفضل ما لدينا”.


وواصل أليجرى تصريحاته قائلا “دي ماريا تعافى لكن لا أعرف ما إذا كنت سأدفع به من البداية أم لا، تشيزني ربما يكون متاح، ساندرو يُعاني من إصابة، رابيو ولوكاتيلي خارج المباراة”.


وأوضح مدرب يوفنتوس “دوشان فلاهوفيتش يتحسن، أنا سعيد بما يقدمه، هو مع هالاند ومبابي أفضل ثلاثة لاعبين شباب. ينتظرنا غدًا مباراة صعبة، أكرر ليست حاسمة لكنها مهمة”.


ويحل يوفنتوس في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بينما يأتي بنفيكا في صدارة الترتيب بعدما حقق فوزاً على مكابي بهدفين نظيفين.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى