إليسا تقرر مقاضاة زياد برجي بسبب “أنا وبس” | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


يبدو أن الجدل المثار حول أغنية “أنا وبس” لن ينتهي، حيث أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا مقاضاة كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالح إليسا.

وأصدرت إليسا بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية “أنا وبس” مشيرة إلى أنهما قدما تنازلات عن حقوق الأغنية لصالحها.

بيان المكتب الإعلامي لإليسا

وأكدت إليسا أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية “أنا وبس” وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

ووصف البيان أغنية “وبطير” التي طرحها زياد برجي أنها مجرد صورة مقرصنة عن النسخة الأصلية التي غنتها إليسا.

نرشح لك- بعد فشل تحويله إلى مسلسل … محمد رمضان يتعاقد على فيلم “مرزوق وإيتو”

يذكر أن زياد برجي كشف عن تفاصيل خلافه مع إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته وإعلانها عدم التعامل معه مستقبلا.

إليسا

وأبدى زياد برجي في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” سعادته بنجاح أغنية “أنا وبس، قائلا: “الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية”.

وتحدث عن تسريب الأغنية بصوته، قائلا: “عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه”.

إليسا
إليسا

وأكد زياد برجي على أنه كان يجهز هذه الأغنية ليطرحها بصوته موضحا:” لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور”.

إليسا

وعن تسريب الأغنية، شدد زياد برجي على أنه تواصل مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلته، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا.

إليسا

واختتم زياد برجي: “من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها”.


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى