الأخدود ينفرد بصدارة دوري «يلو»

موقعي نت رياضة:

انفرد فريق الأخدود الأول لكرة القدم بصدارة ترتيب دوري «يلو» للدرجة الأولى، بعد فوزه على ضيفه الفيصلي 2-1 ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة، الإثنين، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران.
ورفع الفريق النجراني رصيده إلى 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات متتالية بينما بقي الفيصلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.
وسجل هدفي الأخدود الغيني عثمان باتو مهاجم الفريق عند الدقيقة 53 و 56، فيما جاء هدف الفيصلي الوحيد عن طريق روسي 68.
وشهد الشوط الأول ضغطاً لأصحاب الأرض فيما حافظ الضيوف على شباكهم، وفي الشوط الثاني واصل الأخدود ضغطه ونتج عن ذلك أولى أهداف المباراة عن طريق باتو.
واحتاج الغيني باتو إلى 3 دقائق لإضافة الهدف الثاني في المباراة والسادس الشخصي له في الدوري، وفي الدقيقة 68 سجل روسي هدف تقليص الفارق، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه البرتغالي جورجي مدرب فريق الأخدود بعد الاعتراضات على قرارات الحكم، بعد ذلك ضغط الضيوف على مرمى الأخدود في محاولة تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات الأخدود كانت في الموعد لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف وحيد.
وفي مباريات أخرى، حقق الرياض فوزه الأول، وكان على حساب هجر، مضيفه، بنتيجة 1-0،، وتعادل القيصومة والحزم إيجاباً 1-1، فيما خسر العربي أمام نظيره الخلود1-2.
وتختتم لقاءات الجولة الرابعة، الثلاثاء، عندما يحل الشعلة ضيفاً على الساحل، ويلاقي جدة نظيره القادسية.

الأخدود ينفرد بصدارة دوري «يلو»


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى