الأخضر الشاب يكتسح المالديف بـ11 هدفا

موقعي نت رياضة:

اكتسح المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عاما نظيره المالديفي بنتيجة 11-0 في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 في أوزبكستان.
وتناوب على تسجيل أهداف الأخضر الشاب، عبدالله رديف «3 و23 و37»، مشاري النمر «14 و45 و87»، عبدالعزيز العليوة «22»، ياسين الزبيدي «54»، يزيد جوشان «57 و90+2 » وصالح رحماني «90+5».
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز منتخب أوزبكستان على ميانمار 3-0.
وبذلك، انفرد المنتخب الأوزبكي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من السعودية والصين، في حين بقي رصيد ميانمار والمالديف خالياً من النقاط، علما أن نتائج منتخب أوزبكستان لا تحتسب في الترتيب النهائي من أجل تحديد المتأهلين إلى النهائيات، كونه حصل على بطاقة التأهل المباشرة بصفته الدولة المضيفة.
وتتواصل منافسات المجموعة الأولى، بمواجهتين، حيث تلتقي السعودية مع أوزبكستان، والصين مع المالديف.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

الأخضر الشاب يكتسح المالديف بـ11 هدفا

الأخضر الشاب يكتسح المالديف بـ11 هدفا


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى