الجزيري ومعلول على رأس قائمة منتخب تونس في معسكر سبتمبر

موقعي نت متابعات رياضية:


تصدر سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، قائمة منتخب تونس إستعداداً لخوض معسكر شهر سبتمبر الجاري.


وأعلن جلال القادري مدرب منتخب تونس، عن قائمة تضم 28 لاعبًا لبدء معسكر الدولي، والمقرر انطلاقه يوم 19 سبتمبر وفقا لما هو محدد في الأجندة الدولية.  


ضمت قائمة تونس، على تواجد ثنائي الزمالك، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، بالإضافة إلي على معلول الظهير الأيسر للأهلي.


تمثلت قائمة تونس في الأتي:


حراس المرمى: بشير بن سعيد، أيمن دهمان و صدقي دبشي.


خط الدفاع: ديلان برون، نادر غندري، بلال عيفا، عمر رقيق، منتصر طالي، محمد دراجر، حمزة المثلوثي، علي عابدي، رامي كعيب وعلي معلول.


خط الوسط: مرتضى بن أوانس، غيلان شعلالي، شيم الجبالي، سيف الدين خاوي، عيسى العيدوني، فرجاني ساسي وإلياس سخيري.


خط الهجوم: أنيس بن سليماني، وهبي الخزري، سيف الله الطايف، يوسف مساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري، عصام جبالي وطه ياسين الخنيسي.


منتخب تونس


 


ويخوض منتخب تونس مباراتين وديتين أولهما أمام جزر القمر يوم 22 من سبتمبر الحالي والثانية ضد البرازيل في السابع والعشرين من الشهر ذاته.


ومع بداية الأجندة الدولية يوم 19 سبتمبر، سيفقد نادي الزمالك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والمثلوثي في مواجهة الإياب أمام إليكت سبورت.


ويستعد الزمالك لمواجهة إليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون في ذهاب منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلاقيه مجددًا في الإياب يوم 25 من سبتمبر.


جدير بالذكر أن منتخب تونس يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة مع فرنسا والدانمارك وأستراليا.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى