الشباب يلاقي العدالة في مهمة تعزيز الصدارة

موقعي نت رياضة:

يسعى فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى تعزيز الصدارة عندما يحل ضيفًا على العدالة، الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشنا لسهودي.

وحقق الفريق الشبابي الأهم في الجولات الثلاثة الماضية، بعدما قدم مستويات مميزة توجها بالحصول على العلامة الكاملة “9 نقاط”، كما أنه أظهر قوته الهجومية الضاربة، بتسجيله 11 هدفاً تناوب على تسجيلها، ثلاثية للأرجنتيني كريستيان جوانكا، ومثلها للبرازيلي كارلوس جونيور، وثنائية للجابوني آرون بوبيندزا، وأخرى للإسباني سانتي مينا.

وبخلاف التباين الكبير في المستويات والنتائج، فإن الفريق الشبابي يأمل في مواصلة تفوقه أمام مضيفه، بعد أن تقابلا مرتين موسم 2019-2020، وحقق فيهما انتصارين الأول بنتيجة 1-0، والثاني برباعية نظيفة.

ويأمل الإسباني فيسنتي مورينو مدرب الشباب في مواصلة الانتصارات قبل توقف المنافسة، تزامناً مع أيام فيفا، معولاً في ذلك على كوكبة من النجوم المميزة سواء المحلية او الأجنبية، ومنها حسان تمبكتي ونواف العابد، والأرجنتيني جوانكا والجابوني بوبيندزا.

في المقابل، يبحث العدالة الصاعد حديثاً عن انتصاره الأول، بعد أن اكتفى بحصد نقطة وحيدة من أصل 9 ممكنة، إثر خسارته في مواجهتين والتعادل في أخرى، علماً أنه خاض ثلاث مواجهات من دون أن ينجح في هز شباك المنافسين.

ويبرز في صفوف الفريق الأحسائي مجموعة من الأسماء المميزة وفي مقدمتها، المونتينجري ميلان مياتوفيتش حارس المرمى، والكولومبي رينالدو لينيس، والأرجنتيني لوتارو بالاسيوس.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى