القروني: الأخضر يحتاج خبرة كنو والمولد

موقعي نت رياضة:

وصف خالد القروني، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم، قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشاركة في معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادََا لكأس العالم 2022 بأنها ممتازة، مؤكدًا أن عودة الثنائي فهد المولد ومحمد كنو تمثل دعمًا كبيرًا للمنتخب.

واختار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي 26 لاعبًا أبرزهم الثنائي محمد كنو وفهد المولد الغائبين عن أجواء المباريات في الفترة الأخيرة، حيث غاب المولد عن اللعب مع الأخضر منذ الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى المونديال بعد إيقافه من لجنة الرقابة على المنشطات 18 شهرًا، قبل أن يكتفي بالمدة التي قضاها من عقوبته، فيما يقضي محمد كنو عقوبة فرضتها عليه لجنة فض المنازعات في اتحاد القدم السعودي، بالإيقاف 4 أشهر، على خلفية توقيعه عقدين احترافيين مع الهلال والنصر.

وعن ذلك، قال لـ«الرياضية» القروني: «اختيار محمد كنو وفهد المولد دعم للمنتخب نظير خبرتهما الدولية والمحلية، وأي مدرب في العالم يسعى إلى النجاح فإنه يختار العناصر التي ستساعده على ذلك».

وأضاف القروني: «الأخضر سيواجه منتخبات قوية في كأس العالم، وهذا يتطلب اختيار عناصر قادرة على العطاء ومقارعة المنافسين».

وشدد القروني على أهمية دعم ومساندة المنتخب السعودي في هذه الفترة حتى تتحقق النتائج المنتظرة، منوها بالاهتمام الكبير الذي يحظى به الأخضر من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، متمنيا التوفيق للمنتخب في مشواره المقبل.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى