بعد التنمر على ميرفت أمين..إلهام شاهين تطالب بمنع التصوير في العزاء والجنازات | خبر

موقعي نت متابعات فنية:


وجهت الفنانة إلهام شاهين نداء لنقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة المهن التمثيلية طالبت فيه بمنع تصوير أهل الفن في العزاء والجنازات، وذلك بعد موجة التنمر التي تعرضت لها الفنانة ميرفت أمين مؤخرا.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور: التافهون الذين يتنمرون على السوشيال ميديا لا يستحقون الاهتمام، وهم أقل من أن يكون لهم تأثير في المجتمع، وميرفت أمين أكثر نجمة تتمتع بشعبية واحترام كبير من الجمهور.

نرشح لك – باسم سمرة: السقا حذف دوري من “إبراهيم الأبيض” ومنع ظهوري في “الجزيرة 2” … أنا أشطر منه بكتير وكنت هقعدهم في البيت

وأضافت: “ميرفت أمين أجمل جميلات السينما المصرية وهذا لن يتغير، وعادي إن كلنا نكبر، لكن هي هتفضل قمر والفنان مش شكل، الفنان تأثير”.

ميرفت أمين

وردا على سؤال ما رأيك في موضوع التصوير في العزاء والجنازات؟ قالت: أتمنى أن يتم منع التصوير في هذه المناسبات، فلا يوجد احترام لجلال الموقف وحالة الحزن على من نحبهم وفقدناهم.

طالع أيضا – انتقادات لمارفل بسبب أول بطلة خارقة إسرائيلية … عميلة للموساد

ميرفت أمين

وتابعت: “إحنا بشر، سيبونا لحزننا، ومش معقول التنمر في كل الأوقات بشكل سخيف، سواء في مهرجان على الفساتين والمكياج أو في الحزن، والاعتداء على حياتنا الشخصية طول الوقت”.

من ناحية أخرى، ردت ميرفت أمين على موجة التنمر التي تعرضت لها وتفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع ظهورها الأحدث بملامح حزينة، خلال تواجدها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

ميرفت أمين

وقالت ميرفت أمين في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc”: لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا، وقبل حوالي 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت، و”كبروني كام سنة”، ولا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.

يذكر أن إلهام شاهين تواجدت خلال الأيام الماضية في جمهورية تتارستان الروسية، حيث شاركت في عضوية لجنة تحكيم مهرجان كازان السينمائي الدولي.

إلهام شاهين

وتعود إلهام شاهين إلى السينما من خلال فيلم “بنات صابرة”، الذي تأجل تصويره أكثر من مرة ولم يتم تحديد الموعد الجديد لبدء تصويره.

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “بطلوع الروح” الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد vip.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا:

باسم سمرة: محمد رمضان يروج لنفسه بطريقة الملاكمين في أمريكا وأسلوبه مستفز للبعض

أحمد صلاح حسني: “المساكنة” كانت متاحة لي في أوروبا ومبادئي ترفضها

انتصار عن تصريحات الأفلام الإباحية: ماقلتش كده … وأنا مادة مثيرة عشان صريحة ومختلفة

أحمد عز يجتمع مع شريف عرفة للمرة الثالثة في “الملجأ”

لا يفوتك: خالد عليش لـ في الفن: أنا مقصر في حق نفسي في التمثيل .. في الشغل مع عادل إمام “كل شيء مكتوب”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


نود أن ننوه ان مصدر الخبر الأساسي “صحيفة في الفن” وهي المعني بصحة الخبر من عدمه

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى