تريزيجيه يحقق رقماً إيجابياً مميزاً مع طرابزون في الدوري التركي

موقعي نت متابعات رياضية:


حقق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه رقماً إيجابياً مميزاً مع فريقه طرابزون سبور، خلال منافسات الدوري التركي الممتاز، سوبر ليج، للموسم الحالي 2022-2023.


وبحسب، إحصائيات شبكة ، سوفاسكور، فإنه بعد نهاية مباريات المرحلة السادسة فإن  جناح طرابزون سبور الدولى المصري محمود يعتبر هو اللاعب الأكثر تسديدا في الدوري التركي الممتاز بواقع 24 تسديدة بمعدل 4 لقاءات.


وحقق تريزيجيه رقم إيجابي بعد أول 6 جولات من منافسات الدوري التركي كونه اللاعب الأكثر تسديدا في اتجاه المرمى بالدوري التركي، حيث سدد تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في كل مباراة، وبفارق 3 تسديدات عن المغربي يونس بلهندة  تسديدة (21) .


وشارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي جميعها كان أساسيا سجل خلالها هدفا وصنع آخر واختير في التشكيل المثالي للجولة مرة واحدة أيضا.


ويحتل طرابزون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقي مثلهم.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *