تقرير رقمي.. أين مهاجمي الاتحاد من فرص إيغور؟

موقعي نت متابعات الدوري السعودي:

يتصدر المحترف البرازيلي بصفوف نادي الاتحاد، إيغور كورنادو، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص خلال النسخة الجارية من بطولة دوري روشن 2022/2023.

إيغور كورنادو الأكثر صناعة للفرص في دوري روشن

أخبار متعلقة

أول محطة.. صدارة بـ الشطة

صنع اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، خلال الجولات الثلاث الأولى من المسابقة المحلية 9 فرص لزملائه ولكنها لم تُسفر جميعًا عن أهداف في النهاية لفريقه.

ويتفوّق كورنادو في صناعة الفرص لزملائه بنادي الاتحاد على المحترف البيروفي بصفوف الفتح كريستيان كويفا والجزائري بصفوف الطائي أمير سعيود؛ إذ صنع الثنائي 7 فرص لزملائهما خلال الجولات الثلاث بدوري روشن.

ورغم تصدر لاعب الاتحاد قائمة الأكثر صناعة للفرص بالنسخة الجارية من دوري روشن إلا أنه لا يتصدر قائمة أكثر صناع الأهداف بالمسابقة ذاتها إذ لم تُترجم الفرص التي يصنعها لأهداف.

هدافو الاتحاد بدوري روشن

خاض فريق الاتحاد خلال الموسم الجاري من دوري روشن 3 مباريات؛ إذ فاز في اثنتين وتعادل سلبيًا في واحدة بواقع تسجيله 4 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه خلال المباريات الثلاث.

وسجّل أهداف الاتحاد حتى الآن بدوري روشن أربعة لاعبين مختلفين وهم: أحمد شراحيلي (مدافع)، هارون كمارا (مهاجم)، حمدان الشمراني (ظهير أيسر ومدافع)، أحمد حجازي (مدافع).

ترتيب الاتحاد في دوري روشن

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن الهلال والشباب الذين يتقاسما الصدارة.



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى